اعرب صانع العاب نادي توتنهام الانكليزي الكرواتي الدولي لوكا مودريتش عن رغبته في ترك فريقه بشكل ودي والمح إلى امكانية الانتقال الى الطرف الأخر في العاصمة الانكليزية لندن وبالتحديد إلى نادي تشلسي.

وكان توتنهام رفض عرضا تقدم به تشلسي ومقداره 22 مليون جنيه (حوالي 34 مليون دولار) قبل يومين لضم مودريتش المنتقل الى توتنهام عام 2008.

ويرغب مانشستر يونايتد ايضا في الحصول على خدمات مودريتش للحلول مكان بول سكولز المعتزل في نهاية الموسم الفائت، وقد يغريه بتضمين الصفقة عودة المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف الى فريقه السابق بالاضافة الى مبلغ 18 مليون جنيه (حوالي 28 مليون دولار).

وقال مودريتش في تصريحات نقلتها صحيفة quot;ذي دايلي مايلquot; اليوم السبت quot;اريد ان اترك توتنهام بطريقة ودية. لقد استمتعت بوقتي هنا، لكن حان الان وقت البحث عن ناد جديدquot;.

واضاف quot;يتعين علي ان اتكلم مع رئيس النادي لكنني لن اطالبه بوضعي على لائحة الانتقالات لان هذا التصرف ينم عن قلة احترام تجاه الناديين ولا اريد اي مشاكل مع توتنهامquot;.

وكشف quot;توصلت الى اتفاق مع رئيس النادي عندما انتقلت الى توتنهام وقد قال لي حينها، اذا تقدم اي ناد بعرض لضمي، فانه سيدرس هذا العرض واذا كان جيدا فسيطلق سراحيquot;.

والمح مودريتش الى تفضيله البقاء في لندن وقال في هذا الصدد quot;اريد البقاء في لندن، فانا سعيد هنا وعائلتي كذلك، اعشق هذه المدينةquot;.

وتابع quot;تشلسي فريق كبير ومالكه طموح، يملكون لاعبين رائعين وطموحات للمنافسة على اللقب المحلي ودوري ابطال اوروباquot;.

واوضح quot;امل ان يتوصل توتنهام الى اتفاق مع ناد اخر يجد فيه الطرفان مصلحة مشتركة. انا الان في اجازة لكني في حاجة الى التكلم مع احد المسؤولين في النادي لكي اجد حلاquot;.

وختم quot;اريد ان العب في ناد ينافس على الالقاب محليا وفي دوري ابطال اوروباquot;.