يخوض المنتخب اللبناني لكرة القدم ثاني إختباراته الودية عندما يلتقي نظيره العماني السبت على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت.

ويستعد المنتخبان لخوض الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم في البرازيل 2014 حيث يلتقي لبنان مع بنغلادش في 23 و28 تموز/يوليو الجاري، فيما يلتقي العماني مع ميانمار.

واجرى المدير الفني لمنتخب لبنان اميل رستم تغييرات على تشكيلته غداة الخسارة القاسية الأسبوع الماضي أمام الكويت صفر-6 في مباراة لم تصل الى خاتمتها السعيدة بسبب اشكال بين اللاعبين اللبنانيين والكويتيين أدى الى تدخل قوى الأمن التي أطلقت الرصاص في الهواء لايقاف الاشكال.

واستدعى رستم لاعب وسط الصفاء خضر سلامة وجناح الراسينغ عماد الميري وساعد دفاع شباب الساحل زهير عبدالله لسد الثغرات التي انكشفت أمام الكويت، وسيعتمد مجددا على عدد من اللاعبين الذين شاركوا أمام الكويت مع احتمال اجراء تغييرات في شتى المراكز.

وسيغيب عن المنتخب اللبناني لاعبوه المحترفين بسبب انشغالهم مع أنديتهم لا سيما رضا عنتر (شاندونغ لياونينغ الصيني) إضافة الى يوسف محمد لاعب كولن الالماني والذي لا يزال معتكفا رغم الجهود التي تبذل لاقناعه بالعودة الى صفوف المنتخب.

وينخرط المنتخب العماني في معسكر اعدادي في بيروت تحضيرا للتصفيات وكان قد تعادل ونظيره الكويتي أول من أمس الاربعاء 1-1.

ويلعب المنتخب اللبناني مباراة اعدادية أخيرة مع نظيره الاماراتي في 17 الجاري في مدينة العين قبل أن يعود الى بيروت للتحضير لمشوار التصفيات.