أكد المدرب الايطالي والتر زينغا لـquot;إيلافquot;، أنه كان سيرفض تدريب انتر ميلان، حيال ما اذا قدمت له ادارة النادي عرضا رسميا بذلك.

وكانت تقارير اعلامية في ايطاليا أكدت في وقت سابق أن زينغا كان مرشحا لتدريب الانتر خلفا لمواطنهجان بييرو غاسبريني، والذي تمت اقالته في وقت سابق من منصبه بسبب سوء النتائج وتم تعيين كلاوديو رانييري مدرباً جديداً للنيراتزوري.

وقاد غاسبريني الانتر في 6 لقاءات ما بين دوري ايطاليا وأبطال أوربا، لم يحقق خلالهما الفوز سوي في مباراة واحدة.

وقال زينغا لـquot; إيلاف quot;:quot;أشكر جماهير الانتر التي رشحتني لهذه المهمة، ولكني الان مرتبط بعقد مع نادي النصر الاماراتي، ومن الصعب أن أتركه في هذا التوقيتquot;.

وكان زينغا قد تصدر ترشيحات عشاق الانتر لخلافة غاسبريني، بيد أن رئيس النادي ماسيمو موراتي ،رشح كلاوديو رانييري لهذا المنصب.

وذكر quot; لم أنشغل للحظة واحدة بالمدرب الذي سيتولى تدريب الانتر بعد رحيل غاسبريني، لأنني اتخذت قراري بالبقاء مع النصر الاماراتي ولم أفكر في الرحيل عنه لأي جهة أخرى قبل انتهاء عقدي في نهاية هذا الموسمquot;.

وأضاف quot; لقد حددت هدف لي بالبقاء في الامارات لنحو 5 سنوات على الاقل، ومن الممكن بعد هذه الفترة أن أفكر في الانتر أو ناد آخرquot;.

وكان زينغا قد أكد في تصريحات سابقة أنه لن يرحل من نادي النصر الا اذا تلقَ عرضا لتدريب انتر ميلان وهو النادي الذي ارتبط به كلاعبا لنحو 20 عاماً.

وفسر مقربون من زينغا تصريحات المدرب الايطالي عن الانتر في هذا التوقيت، بأنها محاولة لكسب ود ادارة النادي التي تفكر جديا في تمديد عقده للموسم المقبل حيال نجاحه في تحقيق نتائج ايجابية مع الفريق هذا العام.

ومضي المدرب الايطالي بقوله quot;اتفقت أنا وادارة نادي النصر على وضع خطط طويلة المدي من أجل اعادة الفريق للبطولات، وأنا عازم على تنفيذ تلك الخطط بنجاح، ومتمسك بالبقاء في منصبي لحين تحقيق الاهداف الذي يصبوا اليه مسؤولي النادي الاماراتيquot;.

وكانت أعداد قليلة من جماهير نادي النصر قد هاجمت زينغا عقب خسارة الفريق مساء الخميس أمام الشباب في كأس رابطة دوري المحترفين الاماراتي بهدفين دون رد، وحملته مسؤولية تقليص فرص الفريق في المنافسة على البطولة بعدما فشل في تحقيق أي فوز بالبطولة.