قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ضيق النصر الخناق على ضيفه العين المتصدر بعدما الحق به الخسارة الاولى هذا الموسم حين هزمه 2-في ختام المرحلة الثانية عشرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وسجل الاسترالي مارك بريشيانو (5) ويونس احمد (90) هدفي المباراة.

وصعد النصر الى المركز الثاني بعدما رفع رصيده الى 24 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن العين.

ولم يستفد العين من سقوط الجزيرة امام الاهلي 1-2 امس للابتعاد في الصدارة، بعدما وجد تصميما كبيرا من النصر لتحقيق الفوز الذي جعله يدخل بقوة في المنافسة على اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 1986.

وافتتح النصر التسجيل مبكرا بعد عرضية من سالم خميس روضها العاجي امارا ديانيه على صدره ومررها الى بريشيانو القادم من الخلف سددها بعيدا عن متناول حارس العين وليد سالم (5).

وحاول العين ادراك التعادل وسيطر على المباراة بشكل كامل بعد تراجع لاعبي النصر الى الدفاع للحفاظ على النتيجة، وسنحت له عدة فرص اهمها تسديدة الارجنتيني اينياسيو سكوكو التي اخطأ حارس النصر عبدالله موسى في امساكها لترتد الى سالم عبدالله سددها برعونة خارج المرمى (22).

ودفع الروماني اولاريو كوزمين مدرب العين مع مطلع الشوط الثاني بالمهاجم السعودي ياسر القحطاني بعد غياب عن الملاعب منذ 12 كانون الاول/ديسمبر بسبب الاصابة، وشكل سكوكو خطرا دائما على مرمى النصر وسدد كرة قوية من ركلة حرة ابعدها موسى الى ركنية (62).

وعاد سكوكو لصناعة الخطر وسدد كرة اصابت القائم (74) قبل ان يسجل النصر هدفه الثاني من فرصة نادرة اثر انفراد تام من البديل يونس احمد بعدما خطف الكرة من منتصف الملعب وسار بها قبل ان يسددها في مرمى سالم (90).

واهدر الشباب نقطتين ثمنتين بعد تعادله مع مضيفه الوحدة صفر-صفر فبقي رابعا برصيد 20 نقطة مقابل 18 نقطة للوحدة صاحب المركز السادس.

وصعد الوصل الى المركز الخامس بعد فوزه الثمين على مضيفه الشارقة بهدفين للايراني محمد رضا خلعتبري (16) والاوروغوياني خوان مانويل اوليفيرا (63) مقابل هدف للبرازيلي مارسيليو اوليفيرا (7).

واهدر مارسيليو اوليفيرا فرصة ادراك التعادل للشارقة بعد تسديده لركلة جزاء تصدى لها حارس مرمى الوصل ببراعة (72).

ورفع الوصل رصيده الى 18 نقطة، وبقي الشارقة في منطقة الخطر باحتلاله المركز العاشر وله 9 نقاط.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- العين 27 نقطة من 12 مباراة

2- النصر 24 من 12

3- الجزيرة 23 من 12

4- الشباب 20 من 12

5- الوصل 18 من 12