تأهلت الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة ثانية الى الدور الثاني من دورة شنزن الصينية الدولية لكرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 500 الف دولار اميركي، بفوزها السهل الاثنين على فينيز تشان من هونغ كونغ 6-1 و6-صفر.

وتلتقي بارتولي في الدور المقبل مع السويسرية ستيفاني فوغيلي الفائزة على المجرية تيميا بابوش 6-4 و7-5.

وتأهلت التشيكية كلارا زاكوبالوفا والصينية شواي بنغ والصربية بويانا يوفانوفسكي المصنفات خامسة وسادسة وثامنة على التوالي بفوز الاولى على التشيكية اندريا هلافاتسكوفا 6-1 و6-1، والثانية على البريطانية ان كيوثافونغ 6-4 و6-صفر، والثالثة على الرومانية الكسندرا كادانتو 6-3 و6-1.

وتلتقي زاكوبالوفا مع الاوكرانية ايلينا سفيتولينا الفائزة على الاسرائيلية شاهار بير 6-1 و6-3، وبنغ مع اليابانية ايومي موريتا الفائزة على التايوانية تشان يونغ-جان 6-4 و6-4، ويوفانوفسكي مع الصينية يينغ-يينغ دوان الفائزة على اليابانية المخضرمة كيميكو داتي كروم 7-6 (7-5) و7-5.

كما تأهلت الاميركية جوليا كوهين بفوزها على الروسية نينا براتشيكوفا صفر-6 و7-6 (9-7) و7-5، لتلتقي الفائزة من مواجهة الصينية لي نا المصنفة اولى واللوكسمبورغية ماندي مينيلا.

وتأهلت التايوانية كاي-تشن تشانغ بفوزها على الاسبانية سيلفيا سولير 4-6 و6-1 و6-3، لتلتقي الفائزة من مباراة الصربية يلينا يانكوفيتش الثالثة والاميركية جيسيكا بيغولا الصاعدة من التصفيات.