فاز منتخب فرنسا لكرة القدم على نظيره الصربي 2-صفر في المباراة الدولية الودية التي اقيمت اليوم الخميس في مدينة ريمس الفرنسية.

وسجل فرانك ريبيري (11) وفلوران مالودا (15) الهدفين.

وتدخل المباراة ضمن استعدادات فرنسا، بطلة عام 2000، للمشاركة في كأس اوروبا 2012 التي تستضيفها بولندا واوكرانيا من 8 حزيران/يونيو الى الاول من تموز/يوليو حيث اوقعتها القرعة في المجموعة الرابعة الى جانب منتخبات اوكرانيا وانكلترا والسويد.


فوز المانيا على اسرائيل 2-صفر

France's Franck Ribery is challenged by Serbia's Ljubomir Fejsa during their international friendly soccer match at Auguste Delaune's stadium in Reims

فاز منتخب المانيا لكرة القدم على نظيره الاسرائيلي 2-صفر في المباراة الدولية الودية التي اقيمت اليوم الخميس في مدينة لايبزيغ الالمانية.

وسجل ماريو غوميز (40) واندريه شورله (82) الهدفين.

وتدخل المباراة ضمن استعدادات المانيا، وصيفة بطلة 2008، للمشاركة في كأس اوروبا 2012 التي تستضيفها بولندا واوكرانيا من 8 حزيران/يونيو الى الاول من تموز/يوليو حيث اوقعتها القرعة في المجموعة الثانية مع منتخبات هولندا والبرتغال والدنمارك.


فوز اليونان على ارمينيا 1-صفر

فاز منتخب اليونان لكرة القدم على نظيره الارميني 1-صفر في المباراة الدولية الودية التي اقيمت اليوم الخميس في كوفشتاين النمسوية.

وسجل كيرياكوس بابادوبولوس (24) الهدف.

واضاع يورغوس ساماراس وكوستاس كاتسورانيس ركلتي جزاء (70 و86) للمنتخب اليوناني بطل اوروبا 2004.

وتدخل المباراة ضمن استعدادات اليونان للمشاركة في كأس اوروبا 2012 التي تستضيفها بولندا واوكرانيا من 8 حزيران/يونيو الى الاول من تموز/يوليو حيث اوقعتها القرعة في المجموعة الاولى مع منتخبات بولندا وروسيا وتشيكيا.