ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن الرئيس الحالي لريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز يستعد لإتمام صفقات من العيار الثقيل في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل إعادة إنتخابه مرة أخرى لرئاسة النادي الملكي.


بدأ الرئيس الحالي لريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز الإستعداد مبكراً للإنتخابات الرئاسية المقبلة للنادي الملكي عبر تجهيزه لصفقتين من العيار الثقيل ستساهمان بشكل كبير في حسم المعركة الإنتخابية لصالحه مهما كان خصمه المنافس.

ويدور الحديث في الصحافة الإسبانية عن لاعبين حاسمين حيث علمت صحيفة quot;الديفنساquot; أن بيريز يحلم بالتعاقد مع الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم أتلتيكو مدريد البارع ومتوسط ميدان برشلونة سيسك فابريغاس.

وتلوح مؤشرات قوية لإتمام الصفقة المرتقبة مع فالكاو بسبب التصريحات الأخيرة التي أطلقها والد اللاعب الكولومبي وأعرب من خلالها عن رغبة نجله الجامحة للدفاع عن ألوان ريال مدريد.

Falcao rejects Real Madrid rumors with Twitter statement

وعاد والد فالكاو للتأكيد على رغبة إبنه رغم خروج الأخير بتصريحات أوضح فيها راحته الكبيرة مع فريقه الحالي أتلتيكو مدريد القطب الثاني في العاصمة الإسبانية.

وقال والد اللاعبquot; :القول بأن ابني يريد اللعب لريال مدريد ليس خطيئة. إنه يريد دائماً أن يلعب في أفضل الفرق في العالم. النادي التالي بالنسبة له هو من سيقرر هويتهquot;.

ويظهر في الصورة أيضاً لاعب وسط برشلونة والمنتخب الإسباني سيسك فابريغاس كورقة إنتخابية ثانية يسعى من خلالها رجل الأعمال والمقاولات الشهير للحفاظ على منصبه كرئيس للنادي الملكي لدورة جديدة.

ويعيش فابريغاس أوقاتاً عصيبة مع فريقه الكاتالوني حيث بات أسير مقاعد الإحتياط في عهد المدير الفني السابق بيب غوارديولا وخلفه المدرب الحالي تيتو فيلانوفا.

Fabregas: I want to retire at Barcelona

ويفضل تيتو الإعتماد بشكل أساسي على الثنائي تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا ومن تحتهما سيرجيو بوسكيتس في خط وسط الفريق الكاتالوني.

ويرفض فيلانوفا الإعتماد على فابريغاس كمهاجم وهمي مثلما كان يحدث في عهد غوارديولا إذ يفضل المدرب الشاب اللعب بخطة 4-3-3 بدون تعقيدات وأي مشتقات لها.

كما أكدت الصحيفة الإسبانية أن بيريز لن يتخلى عن نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو وسوف يسعى من أجل تجديد عقد اللاعب وحل مشاكله داخل أسوار النادي.

وكان النجم البرتغالي قد أثار ضجة إعلامية كبيرة على الصعيدين المحلي والدولي بعد تصريحاته الأخيرة وأكدها فيها بشعوره بالحزن الكبير من ناديه الإسباني وإحساسه بأنه بات لاعباً غير محبوب ومرغوب في مدريد ولكن من دون الكشف من جانبه عن الأسباب الحقيقة التي أدت لوصول الطرفين إلى الوضع الراهن.

وإعتاد بيريز مطلع ولاياته الرئاسية التعاقد مع نجوم لامعة quot;سوبر ستارزquot; حيث جلب في فترته الرئاسية الأولى كل من الفرنسي زين الدين زيدان من يوفنتوس الإيطالي والبرتغالي لويس فيغو من الغريم التقليدي برشلونة والإنكليزي ديفيد بيكهام من مانشستر يونايتد الإنكليزي والبرازيلي رونالدو من إنتر ميلانو الإيطالي.

وفي صيف 2009، عاد بيريز لممارسة هوايته في إنتداب النجوم بتعاقده مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي مقابل 94 مليون يورو في أكبر صفقة شهدها عالم كرة القدم عبر تاريخ اللعبة الشعبية الأولى.

وإلى جانب رونالدو، تمكن quot;الشامخquot; من جلب صانع الألعاب البرازيلي ريكاردو كاكا من ميلان الإيطالي والفرنسي كريم بنزيما من ليون والدولي الإسباني تشابي ألونسو من ليفربول الإنكليزي.

ويتعرض بيريز لمعارضة كبيرة يقودها الرئيس السابق رامون كالديرون حيث يسعى الأخير لإزاحته عن سدة الرئاسة الملكية كما فعل بيريز في صيف 2009.

ويأخذ كالديرون بشدة على بيريز أنه ترك النادي تحت إدارة ورحمة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يفعل به كيفما يشاء رغم أن الأخير تسبب بضرر كبير للنادي الملكي وقيمه حيث تعد واقعة إعتداء مورينيو على فيلانوفا بوضعه أصبعه في عين تيتو اليمنى في كأس السوبر المحلية في النسخة الماضية واحدة من تلك الأحداث التي شوهت النادي الإسباني العريق على المستوى الدولي.