أثار المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الاسباني الجدل مجددا حول مستقبله مع الفريق الملكي، بعد تصريحاته الأخيرة التي أعرب فيها بأنه يريد أن يكون في مكان يشعر بأنه محبوبا فيه.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الاسبانية عقب خروج الفريق الملكي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد بروسيا دورتموند الألماني عما اذا سيستمر مع ريال مدريد في الموسم المقبل، قال مورينيو quot; أريد أن أكون في مكان أشعر بأنني محبوبا فيهquot;.

وقال مورينيو quot;ليس مهما أن أكون هنا، ما يهم هو أن ريال مدريد يحصل على الكأس العاشرةquot;.

وأضاف quot;من الصعب اتخاذ قرار لأنني أحب النادي كما هو عليه الآن، ونحن يمكن أن نفعل أشياء رائعة، في نهاية الموسم سوف نرى quot;.

وأردف quot;أنا لم أتخذ قرارا بعد لأنه لدي عقد مع النادي، كما أنني أكن كل الاحترام للنادي ورئيسه، لذلك أريد أن انتظر حتى نهاية الموسمquot;.

وتابع quot;أريد الفوز في النهائي (كأس الملك)، والمركز الثاني في الدوري وبعد ذلك سوف نرى عندما أتحدث مع فلورنتينو بيريز صديقيquot;.

quot;موquot; دافع أيضا عن عمله في دوري ابطال اوروبا مع ريال مدريد، لكنه أكد بأنه لم يكن راضيا، مشيرا الى أن الفريق استعاد بريقه في المنافسة من خلال وصوله للدور نصف النهائي للمرة الثالثة على التواليquot;.

كما ادعى مورينيو بأن مواطنه كريستيانو رونالدو لعب بشكل جيد خلال المباراة أمام دورتمون quot;لقد لعب كريستيانو بالنسبة لي مئة في المئةquot;، وعن باقي اللاعبين قال: quot;لقد قدموا كل شئ، كنا قريبين من الهدف، أهدرنا فرصا حقيقية قبل الصحوة الأخيرة، الاجواء كانت رائعة، لكن الهدف لم يتحققquot;.

وانتقد مورينيو الحكم الانكليزي هاوارد ويب الذي أدار المبارة ، مشيرا الى أنه تجاهل طرد مدافع دورتموند ماتس هوميلس بعد لمسه للكرة بيده متعمدا في الدقائق الاخيرة، وقال ساخرا quot;إنه حكم رائع وشخص جيد، لأنه لم يحرم هوميلس من النهائيquot;.

كما أشاد مورينيو بجماهير فريقه التي ملأت مدرجات ملعب سانتياغو بيرنابيو حيث قال quot;لقد كانوا رائعين في بيرنابيو، لكن النهاية كانت مؤسفة بالنسبة لهمquot;.