أبدى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني ثقته الكبيرة في تتويج فريقه بلقب كأس العالم للأندية في المغرب، مشيرا إلى أن التتويج باللقب العالمي سينهي عاماً لا ينسى بالنسبة له ولفريقه.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه أمام كروز أزول المكسيكي في نصف نهائي كاس العالم للأندية والتي ستقام على الملعب الكبير في مراكش: "سنلعب مباراة الدور قبل النهائي على عشب جيد و اعتقد أن في مراكش ملعب جيد، نحن لم نطالب بتغيير الملعب، هم اخبرونا بأنه سيتم تغير الملعب و نحن قد امتثلنا لذلك".

وعن مشواره مع الفريق الملكي خلال العام 2014، قال: "عام 2014 لم ينته بعد، فلا يزال لدينا كاس العالم للأندية، وهو أمر مهم جدا. جميع الفرق قامت بعمل عظيم كي تتواجد هنا، الفوز بمونديال الأندية سينهي عاماً مشهودا ولا ينسى".

وحول الأوقات الجيدة التي يعيشها النادي الملكي في الفترة الاخيرة، قال أنشيلوتي: "أعتقد أن الفريق جيد لأننا نجحنا في إيجاد الحلول بعد غياب مودريتش ورودريغيز، فقد وصلنا بشكل جيد من الناحية البدنية والذهنية".

وأضاف "أنا سعيد جدا لتدريب هؤلاء اللاعبين، هدفنا هو الحفاظ على الفوز ومواصلة العمل مع ريال مدريد".

وعن مواجهة الفريق المكسيكي قال: "غالبيتهم يمثلون المنتخب المكسيكي وهم من ذوي الخبرة ويعرفون اسلوب اللعب الذي نتبعه، جميع الفرق في الدور قبل النهائي تكون خطيرة، وعلينا تقديم كرة قدم جيدة".

وعن قرعة دوري أبطال أوروبا حيث أوقعته مع شالكه الألماني في الدور الثاني فقال: "لقد لعبنا ضدهم العام الماضي، لكن لا نفكر الآن فيهم، التفكير منصب على مواجهة كروز ازول".

ولدى سؤاله حول تجديد عقد مدافع الفريق سيرجيو راموس فقال: "ليس لدي ما أقوله ، أنا أعلم أن النادي يريد تجديد عقد اللاعب والإبقاء عليه، لكل إنسان رأيه الخاص".