&يقترب الألماني توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني من الفوز بجائزة أفضل لاعب ألماني في عامل 2014 بحسب استفتاء لشبكة ألمانية شهيرة.

وأجرت شبكة DFB الألمانية استفتاء شارك فيه أكثر من 194 ألف شخص حول أفضل لاعب في ألمانيا في عام 2014 الذي شهد تتويج الماكينات الألمانية بكأس العالم في البرازيل الصيف الماضي.
&
واحتل نجم ريال مدريد توني كروس المركز الاول بنسبة 36.2% من الأصوات المشاركة في الاستفتاء الضخم متفوقاً على مواطنه ميروسلاف كلوزه مهاجم لاتسيو الألماني الذي حصد ما نسبته 30.2% من الأصوات.
&
وفي المركز الثالث، تواجد حارس مرمى بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني مانويل نوير حاصداً 9.3% من الأصوات مع العلم أنه أحد المرشحين الثلاثة للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2014 مع البرتغالي كريستيانو رونالدو وغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.
&
وجاء لاعب وسط بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني باستيان شفاينشتايغر في المركز الرابع بنسبة 5% يليه مواطنه مسعود أوزيل نجم أرسنال الإنكليزي بنسبة 4.9%.
&
ويعد فوز توني كروس بلقب أفضل لاعب في ألمانيا في عام 2014 منطقياً بعدما حقق لقبي الدوري والكأس مع بايرن ميونيخ في النصف الأول من العام ثم توج بكأس العالم مع الماكينات في البرازيل قبل أن يختتم العام بلقبي كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.
&
&