أكد المدرب الأسكتلندي ديفيد مويز المدير الفني لريال سوسيداد أن لاعبي فريقه قادرون على الإطاحة ببرشلونة عنما يلتقي الفريقان في الجولة السابعة عشرة من الليغا الإسبانية.

ويتوقع مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي السابق أن يقدم فريقه مباراة جيدة أمام برشلونة صاحب المركز الثاني في الليغا، مشيرا إلى أن لاعبيه أظهروا بالفعل أنهم قادرون على التغلب على الفريق الكاتالوني.

وقال المدرب الأسكتلندي في مؤتمر صحفي عشية المواجهة: "مر على وجودي شهر واحد، وعلي ان اقوم بتحسين الفريق، ونلعب كما فعل الفريق ضد ريال مدريد واتلتيكو مدريد"

وأضاف "نحن نحترم برشلونة لأنه من الفرق الكبيرة، هو من أفضل الفرق في الاستحواذ على الكرة في السنوات العشر الماضية، ولكن ليس من السهل ان يفوزوا في سان سيباستيان، نريد القيام بعمل جيد مع الكرة، ولكن الشيء الاهم هو تسجيل الاهداف".

وتابع "أتوقع استجابة جيدة من لاعبي فريقي، إذا لعبنا بنفس طريقة لعبنا أمام ريال مدريد وأتليتيكو فإننا سنملك فرصة جيدة في الفوز".

وردا على سؤال حول كيفية إيقاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قال مويس: "ميسي لاعب خاص، والكل يعرفه، سنحاول ايقافه، بالعمل الجماعي في الدفاع"

كما اكد مويس ان برشلونة ليس ميسي فقط، مشيرا على أنه يملك لاعبين رائعين على المستوى الفردي والجماعي.

جدير بالذكر أن مدرب الشياطين الحمر السابق، الذي تولى مهمة الإشراف على ريال سوسيداد في نوفمبر الماضي، يسعى لاستغلال عامل الأرض والجمهور للإطاحة ببرشلونة، خصوصا في ظل قوة الفريق عندما يلعب بملعبه، إذ سبق له أن أطاح هذا الموسم بعملاقي مدريد ريال وأتليتيكو، علما أن برشلونة لا يملك سجلا جيدا في ملعب سوسيداد إذ لم يحقق أي انتصار في آخر أربع مواجهات.


&