لم يستبعد خورخي مينديز ، وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، إمكانية توجه اللاعب إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد انتهاء مسيرته الكورية في النادي الملكي، مستبعدا في الوقت نفسه إمكانية انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.
&
وتأتي تصريحات وكيل اللاعب الأفضل في العالم في ظل الشائعات المتعلقة بعودة اللاعب إلى إنكلترا الصيف المقبل، خصوصا مع مانشستر يونايتد في استعادة لاعبه السابق، إلى جانب رغبة باريس سان جيرمان الفرنسي.
&
وقال مينديز في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "رونالدو سيكمل مسيرته في ريال مدريد، وربما بعد ذلك يذهب إلى الولايات المتحدة، لكن انتقاله إلى باريس سان جيرمان أمر مستحيل، قد يفكر بتجربة اللعب في الولايات المتحدة الأمريكية، كل شيء ممكن، الله وحده يعلم ذلك".
&
يشار إلى أن كريستيانو رونالدو لديه عقد مع ريال مدريد حتى يونيو 2018، عندها سيكون في الـ 33 من عمره، ويبدو أنه لا يزال يرغب في الاستمرار مع النادي الإسباني.
&
من جانب آخر انهال مينديز بالثناء والمديح على رونالدو ووصفه بالآلة، وقال: "رونالدو مثل الآلة، هو أفضل لاعب في التاريخ ولا يوجد من يشبهه، ليس من العدل مقارنته بأحد، هو يلعب كجناح، أليس كذلك؟ أخبروني إن كان هناك لاعبين في هذا المركز سجلوا ولو 10% من الأهداف التي يسجلها رونالدو".
&
وعن علاقته مع النجم البرتغالي، قال مينديز: "التقينا عندما كان عمره 15 أو 16عاما، ومنذ ذلك اليوم ونحن نتحدث بشكل يومي تقريبا، عندما أكون في مدريد نلتقي بشكل يومي تقريبا، انها علاقة صداقة".
&
كما اعترف بعلاقته الجيدة مع ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، وقال: "ناصر صديقي، لدي علاقة جيدة معه وهو يقوم بأعمال جيدة في باريس، أعتقد أن باريس واحد من أفضل أندية العالم في الوقت الحالي لكن الدوري الفرنسي غير جيد، وهو بعيد غير قوي مقارنتة بالدوري الإنكليزي والدوري الإسباني".
&
وختم مينديز تصريحاته بالحديث عن موكله النجم الكولومبي جيمس رودريغيز صانع ألعاب ريال مدريد والذي انتقل إليه الصيف الماضي قادما من موناكو الفرنسي، وقال: "هو أخبرني بأنه يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد بعد كأس العالم، وأعتقد انه سعيد مع الفريق".
&