ألقت صحيفة "سبورت" الإسبانية الضوء على مباراة برشلونة التي خسرها أمام مضيفه ريال سوسييداد صفر-1 في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الاسباني من زاوية أخرى تمثلت في قيمة لاعبي الفريق الكاتالوني الذي تواجدوا على دكة البدلاء خلال تلك المباراة.
&
وأجرى مدرب برشلونة ونجمه الدولي السابق لويس انريكه عدة تغييرات على تشكيلتهـ حيث أبقى نجميه الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار على دكة البدلاء لمنحهما مزيدا من الراحة بعد ان عادا من اجازة الاعياد الجمعة الماضي.
&
ولم يكن ميسي ونيمار وحدهما على دكة البدلاء، إذ قرر إنركي أيضا إبقاء كل من الإسباني جيرارد بيكيه والبرازيلي داني الفيش، والكرواتي إيفيان راكيتيتش والحارس الألماني أندريه تير شتيغن والبرازيلي رافينيا على دكة البدلاء.
&
&
وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن دكة بدلاء فريق برشلونة أمام ريال سوسييداد كانت تساوي 294 مليون يورو، وذلك وفقا لما نقلته عن موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص.
&
وجاء مبلغ الـ 294 مليون يورو موزعا على النحو التالي:
&
_الحارس أندريه تير شتيعن (15 مليون يورو)
&
_البرازيلي داني ألفيس (12 مليون يورو)
&
_الإسباني جيرارد بيكيه (35 مليون يورو)
&
_الكرواتي إيفيان راكيتيتش (30 مليون يورو)
&&
_البرازيلي رافينيا الكانتارا (12 مليون يورو)
&
_البرازيلي نيمار (70 مليون يورو)
&
_الأرجنتيني ليونيل ميسي (120 مليون يورو)
&
وأشارت الصحيفة إلى أن غياب اللاعبين الأساسيين عن المواجهة تسبب في خسارة الفريق أمام ريال سوسييداد، وهي الخسارة الثالثة التي يتلقاها الفريق الكاتالوني أمام هذا الفريق في ملعب "أنويتا" في الدوري الإسباني خلال أربع سنوات.
&
وبهذه الخسارة فشل برشلونة صاحب المركو الثاني في استثمار خسارة ريال مدريد أمام فالنسيا لانتزاع الصدارة منه ولو مؤقتا، علما أن هذه الخسارة هي الثالثة لبرشلونة هذا الموسم بعد ان سقط امام ريال مدريد وسلتا فيغو.