قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&نفى المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدرب السابق لبرشلونة الإسباني والحالي لبايرن ميونيخ الألماني الأخبار التي راجت مؤخراً عن وجود اتفاق مع رئيس البارسا السابق خوان لابورتا من أجل العودة إلى النيو كامب كمدرب في حال إستعاد لابورتا منصب رئيس النادي خلال الانتخابات المزمع إقامتها في نهاية الموسم الجاري .

&وأوضح غوارديولا في تصريحات له خلال تواجده مع فريقه البافاري في معسكر إعدادي يقام حالياً بقطر ونقلته صحيفة "سبورت" الكتالونية قائلاً:" ان ما كتب ليس صحيحا نهائياً".&
&
و ذهب غوارديولا إلى ابعد من ذلك حيث قال :" لا أملك عصا سحرية تجعلني قادراً على معالجة أزمة برشلونة بقدرة قادر ". ،مضيفاً بانه ليس الشخص المناسب لبرشلونة في هذا المرحلة حيث يمر البلوغرنا بفترة عصيبة &، و علق حرفياً قائلاً :" انا لست الحل لما يحدث في برشلونة لأن هناك أشخاص آخرين مؤهلين لاتخاذ القرارات الصحيحة التي من شأنها إخراج النادي من الأزمة التي يمر بها حالياً " .
&
و استغل غوارديولا الفرصة ليشيد بحارس ناديه الألماني مانويل نوير و قدرته على التتويج بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2014 و التي يتنافس عليها مع البرتغالي كريستيانو رونالدو و الارجنتيني ليونيل ميسي ، حيث علق في هذا الصدد قائلاً :" أن نوير يستحق الجائزة و بلوغه المنافسة النهائية في حد ذاته إنجاز ليس سهلاً على كل لاعب بلوغه ، و يتعين عليه السفر إلى زوريخ السويسرية للاستمتاع بالحفل السنوي الذي سيقيمه (الفيفا ) الاثنين للإعلان عن صاحب الكرة الذهبية ".
&
كما اشاد غوارديولا بقطر و بقدرتها على النجاح في تنظيم نهائيات كأس العالم 2022 لانها تمتلك كل مقومات النجاح ، مؤكداً بأن قرار " الفيفا " بمنح الدوحة شرف استضافة المونديال كان صائباً و لا تشوبه شائبة.