&كشف رئيس نادي ليفربول الإنكليزي، إيان أير، الخميس، أنّ نجم الفريق ستيفن جيرارد قد يستكمل مسيرته الكروية مع "الريدز" خلال الموسم المقبل لكن على سبيل الإعارة.

وقال أير، في تصريحات لإذاعة "سيتي توك" البريطانية: "تحدثت بوضوح مع ستيفن وممثليه، وكذلك بريندان رودجرز (مدرب الفريق) ومالكي النادي، وكيف أننا نرى جيرارد كفرد من العائلة".
&
وتابع موضحاً "مسألة رحيله بنهاية الموسم لا تعنى أنها المرة الأخيرة التي سنراه فيها بليفربول. لا نعرف التفاصيل بعد، لكننا سنتحدث معه وأتمنى أن نراه مجدداً في النادي".
&
وكان جيرارد قد أعلن، في مطلع شهر يناير الجاري، أنّه سيترك ليفربول الذي أمضى في صفوفه 25 عاماً، لخوض تحديات جديدة في الدوري الأمريكي، مؤكداً أنّ هذا القرار يعتبر الأصعب" الذي اتخذه في حياته.
&
وأوضح اللاعب الإنكليزي المخضرم قائلاً :"إنّه القرار الأصعب خلال حياتي كلها، لكنني أشعر أنه أفضل للجميع، بما في ذلك أسرتي والنادي نفسه".
&
وعقب هذا الكشف، أكد نادي لوس أنجليس غالاكسي الأمريكي رسمياً في السابع من الشهر الجاري أنّ جيرارد سينضم إلى صفوفه فور انتهاء الموسم الجاري مع ليفربول.
&
وسيرحل جيرارد، البالغ من العمر 34 سنة، عن ليفربول بعد مسيرة حافلة بالإنجازات حصد خلالها عشرة ألقاب،كما شارك مع الفريق في أكثر من 700 مباراة رسمية.&
&