قدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني اعتذاره لزملائه بعد واقعة طرده أمام قرطبة خلال مباراة الفريقين في الجولة الـ 20 من الليغا الإسبانية.

وكان رونالدو قد خرج عن طوره في الدقيقة 82 من زمن اللقاء، بعدما قام باعتداء مزدوج على اثنين من لاعبي قرطبة داخل منطقة جزاء الفريق المضيف خلال إحدى الركلات الركنية، ليتم طرده من حكم اللقاء بالبطاقة الحمراء بشكل مباشر.

ونقلت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية ما أكده الصحفي الإسباني الشهير إنريكي ماركيز عبر برنامج "لا غوليادا" الرياضي الإسباني أن رونالدو قدم اعتذاره على تصرفه المتهور والذي أدى لطرده بالبطاقة الحمراء، وقد يحرم الفريق الملكي من جهوده في المباريات المقبلة.

وقال إنريكي ماركيز: "قبل انطلاق الحصة التدريبية للفريق الملكي صباح يوم الاثنين، انضم كريستيانو رونالدو لزملائه وطلب منهم الصفح عن اتصرفه المتهور وطرده".

وأوضح الصحفي الإسباني قائلا: "رونالدو أخبر زملائه أنه لا يمر بأوقات جيدة على المستوى الشخصي، وأن ذلك ما دفعه للقيام بتصرفه المتهور والاعتداء على لاعبي قرطبة، لقد أوضح لهم انه غير معتاد على القيام بهذه الأفعال".

وذكرت الصحيفة المقربة من سوار النادي الملكي أن هناك صحفيا آخرا في البرنامج، رد بسخرية على اعتذار رونالدو لزملائه، وقال: "كل شخص لديه بعض المشاكل الخاصة فليتصرف كما فعل رونالدو مع قرطبة".

&جدير بالذكر أن النجم البرتغالي وعلى الرغم من تتويجه مؤخرا بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، إلا أنه يعيش أوقاتا صعبة على المستوى الشخصي وذلك على خلفية انفصاله عن صديقته العاطفية، عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك.