قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يرى اللاعب الإسباني المخضرم ، تشافي هيرنانديز، أنّ تتويج فريقه برشلونة &بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الجاري مرتبط بنتائج غريمه التقليدي ، نادي ريال مدريد.

&وقال تشافي خلال مؤتمر صحفي، الجمعة :" حتماً علينا أن ننظر إلى ريال مدريد فيما تبقى من مباريات الليغا ، هو المتصدر وهو فريق قوي لذا لن يكون من السهل أن يسقط ".
&
وتابع &مسترسلاً :" بالنسبة لنا سنسنعى لتحقيق الانتصارات في كافة المباريات المقبلة وانتظار تعثر ريال مدريد رغم إدراكنا للمستوى الكبير الذي يظهرون به في مبارياتهم وعلى أرضهم بين جماهيرهم".
&
وفي سياق آخر، وعن النجم البرتغالي لفريق ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، و المرحلة السيئة التي يعيشها قال تشافي :" لا أعتقد أنَّ ذلك يؤثر على قيمة لاعب بقدرات رونالدو ، لقد عاش مؤخراً فترة على أعلى مستوى وساعد فريقه كثيراً ومن الطبيعي لأي لاعب أن يمر بفترات من انخفاض المستوى".
&
يُشار أنّ ريال مدريد يتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ملاحقه المباشر، برشلونة، قبل إجراء الجولة 21 من المسابقة، حيث يلاقي النادي الملكي اليوم السبت ضيفه ريال سوسيداد، فيما يستقبل نادي برشلونة غدا الأحد فريق فياريال.
&