&تعرض المنتخب الفرنسي الذي يقوده المدرب ديدييه ديشان لضربة موجهة قبل مباراته الدولية الودية ضمن استعداداته لخوض نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقرر إقامتها على أرضه صيف العام المقبل.

وذكرت تقارير صحفية فرنسية أن المنتخب الأول تلقى ضربة قاسية بإصابة نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي بول بوغبا خلال تدريبات الاربعاء.
&
وأضافت تلك التقارير أن الدولي الفرنسي الشاب تعرض لالتواء في الكاحل في تدريبات الديكة التي أقيمت الأربعاء حيث تحوم شكوك كبيرة حول إمكانية لحاقه بالمواجهة الودية أمام أرمينيا مساء اليوم الخميس.
&
ويواجه بوغبا انتقادات حادة منذ بداية الموسم الحالي بسبب تراجع أدائه الفني مع فريق السيدة العجوز ما أثر سلباً على نتائج بطل الكالتشيو وعدم قدرته على سد الفراغ الكبير الذي تركه المخضرم أندريا بيرلو والتشيلي أرتورو فيدال.
&
وأشارت إلى أن نجم خط وسط كريستال بالاس الإنكليزي يوهان كاباي سيكون ضمن التشكيلة الأساسية لكتيبة المدرب ديشان في حال تم التأكد رسمياً من غياب بوغبا عن اللقاء الوديّ.
&
وعلى الرغم من تأهلها المباشر إلى يورو 2016 بحكم استضافتها للنهائيات على أرضها إلا أن فرنسا تتواجد في إحدى مجموعات التصفيات بجانب البرتغال حيث تخوض المباريات أمام بقية منتخبات المجموعة دون احتساب نتائجها واعتبارها بأنها مواجهات ودية.
&