يبدو واضحاً أن دراما هذا الصيف سيكون نجمها بلا منازع هو النجم الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي المطلوب من قبل أكبر الأندية الأوروبية، والذي لن تتخلى عنه إدارة السيدة العجوز إلا بمبلغ فلكي في حال قرر اللاعب الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
&
وقد تنحصر المنافسة على الظفر بخدمات الغزال الفرنسي ستنحصر بين برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنكليزي، وربما تدخل بعض الأندية الأخرى في هذه المنافسة في المراحل النهائية مثل ريال مدريد الإسباني.
&
أخر التقارير المتعلقة بصفقة النجم الفرنسي أوردتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية التي أكدت إدارة مانشستر سيتي أبدت استعدادها لشراء النجم الفرنسي الشاب بصفقة قياسية قد تصل إلى 200 مليون يورو.
&
وذكرت الصحيفة أن إدارة السيتيزن تعرف أن إدارة السيدة العجوز تريد 110 مليون يورو من أجل الموافقة على تخليها عن النجم الفرنسي، وفي حال اضفنا عقد الفرنسي لخمس سنوات، بأجور مجموعها 90 مليون يورو، بالإضافة إلى حوافز تصل إلى 14 مليون يورو، سيكون المجموع 214 مليون يورو، أي 155 مليون جنيه استرليني.
&
وبالإضافة إلى ذلك، تقول الصحيفة البريطانية ان بوغبا ليس هو هدف مانشستر سيتي الوحيد، فهناك لاعبا آخرا يرغب وصيف الدوري الإنكليزي بضمه وهو الشاب رحيم ستيرلينغ مهاجم ليفربول، بالإضافة إلى الشاب البلجيكي كيفين دي بروين لاعب &فولفسبورغ الألماني.
&
وختمت الصحيفة تقريرها بأن برشلونة في الوقت نفسه، لا يزال يدخل المنافسة بقوة على الظفر بخدمات بوغبا، حتى أن المدير الرياضي للنادي الكاتالوني أريده بريدة كان قد نصح اللاعب الشاب بالانتقال إلى برشلونة، كما أنه كثف في الفترة الأخيرة مفاوضاته مع النادي الإيطالي والتقى أيضا مع وكيل اللاعب، لكنه لم ينجح في التوصل إلى اتفاق نهائي يحسم الصفقة التي ستمثل صفقة الموسم.