فتح المدرب ماسيميليانو اليغري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي الباب أمام رحيل نجم وسط الفريق الفرنسي بول بوغبا، في ظل رغبة العديد من الأندية الأوروبية بضمه.

المدرب الإيطالي لم يضع أي عائق أمام رحيل بوغبا عن النادي الإيطالي وقال في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "النادي لا يحتاج إلى المال، ولكن قرار بقاء بوغبا أو رحيله يعتمد فقط على إرادة اللاعب نفسه".

وأضاف "أنا أعتقد أنه لا يزال شابا ويحتاج إلى البقاء في يوفنتوس من أجل أن يتطور وينضج بشكل أكبر، إنه من الأسهل له أن ينمو كلاعب في بيئة مثل بيئة يوفنتوس، مسيرته مازالت في بدايتها والمستقبل ما زال أمامه، إضافة إلى أن يوفنتوس نادِ كبير كغيره من الأندية الأوروبية الكبيرة".

يشار إلى أن النجم الفرنسي أصبح نجم سوق الانتقالات هذا الصيف، حيث تسعى العديد من الأندية الأوروبية لضمه وبعروض مغرية، من قبل أندية برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنكليزي، وعلى لاعب خط الوسط أن يقرر في الأيام القادمة وجهته.

من جانب آخر عبر أليغري عن سعادته بالتعاقد مع الكرواتي ماريو ماندزوكيتش مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني

وتعاقد بطل الدوري الإيطالي مع المهاجم الدولي الكرواتي مقابل 18 مليون يورو وبعقد مدته 4 مواسم.

وقال أليغري: "نحن لا نتعاقد مع بديل لتيفيز، نحن أردنا ماندزوكيتش وهو في طريقه لنا، كما لدينا &كومان، موراتا والقادم ديبالا، لاعبون شباب بإمكانيات هائلة، ماريو مهاجم دولي وسجل في كل الفرق التي لعب لها، أنا سعيد بالتعاقد معه فهو كان إختياري".

&