يسير نادي نادي بايرن ميونيخ الألماني لتحطيم الرقم القياسي لفريق برشلونة الإسباني، المتمثل في أفضل ثلاثي خط هجوم في العالم من حيث عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد، خاصة في ظل تراجع أداء مثلث الرعب الكتالوني المتكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز.

وكان ثلاثي برشلونة، المعروف باسم " أم أس أن" قد نجح في الموسم الماضي (2014-2015) من تسجيل 121 هدفاً في الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا" ما شكل رقم قياسي عالمي جديد، محطماً بذلك الرقم الذي كان بحوزه ثلاثي هجوم فريق ريال مدريد الإسباني، المُشكل من البرتغالي كريستيانو رونالدو و الفرنسي كريم بنزيمة و الأرجنتيني غونزالو هيغوايين، والذي كان قد وقع على &118 هدفاً في موسم 2011-2012.
&
وقد اكتفى ثلاثي هجوم برشلونة بتسجيل 10 أهداف فقط بعد مرور 8 جولات من مسابقة "الليغا" للموسم الجاري (2015-2016)، وذلك في الوقت الذي سجل فيه الثلاثي الهجومي لفريق بايرن ميونيخ 21 هدفاً في 8 جولات من الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليغا".
&
ويتكون ثلاثي النادي البافاري من البولندي روبرت ليفاندوفيسكي والألماني توماس مولر والبرازيلي دوغلاس كوستا.
&
وسجل ليفاندوفكسي إلى غاية الآن 12 هدفاً و مولر 8 أهداف وكوستا هدف واحد فقط..فكيف سيكون الحال لو أصبح البرازيلي أكثر فعالية؟
&