&كشفت تقارير صحفية عن أن نادي برشلونة الإسباني سيلجأ إلى لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من اجل تسجيل لاعب الوسط التركي أردا توران القادم من اتلتيكو، رسمياً ضمن كشوفاته بدلا من المصاب رافينيا. &&

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة سيقدم طعنا هذا الخميس أمام لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم كآخر خطوة قبل اللجوء لمحكمة التحكيم الرياضية بخصوص تسجيل أردا توران، وذلك في ظل عدم تجاوب الفيفا بشأن القضية.

ويتعين على النادي الكاتالوني اللجوء إلى لجنة الاستئناف في الفيفا قبل اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية (TAS)، من أجل التأكد على أن القانون الإسباني يمنحه الحق في تسجيل لاعب جديد خارج سوق الانتقالات اذا كان هناك اصابة طويلة الامد مثل حالة رافينيا، على الرغم من أن عقوبة الفيفا على النادي الكاتالوني بشأن تعاقده مع الاعبين لا تزال سارية المفعول.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن هذا القرار جاء بعد اجتماع مجلس ادارة النادي الاربعاء والذي امتد لأربعة ساعات لتتخذه الإدارة، بعد أن أغلق الاتحاد الدولي لكرة القدم جميع الأبواب في وجهها خلال المحاولات الثلاث الماضية والتي كان آخرها يوم الجمعة الماضي.

وتعرض رافينيا لقطع في الرباط الصليبي لركبته اليمنى خلال مواجهة روما الايطالي (1-1) في دوري ابطال اوروبا، لذا طالب برشلونة باستبداله بلاعب الوسط التركي اردا توران القادم من اتلتيكو مدريد والذي كان ينتظر انتهاء فترة عقوبة الفريق الكاتالوني حتى رأس السنة كي يحمل الوانه. &&

وتعرض لاعبو برشلونة، بطل اوروبا الى اصابات متعددة عانى منها حارسه التشيلي كلاوديو برافو، البلجيكي توماس فرمايلن ورافينيا &وليونيل ميسي وأندرييس إينيستا.

جدير بالذكر أن نادي برشلونة محروم من إجراء اي انتقال حتى كانون الثاني/يناير المقبل بسبب تعاقداته مع لاعبين قاصرين.

&