قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن الاتحاد الانكليزي لكرة القدم حصول الفرنسي انتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد على جائزة أفضل لاعب في الدوري الانكليزي الممتاز لشهر سبتمبر المنصرم .

وكان مارسيال قد انضم إلى الشياطين الحمر في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية قادماً من نادي موناكو الفرنسي بصفقة بلغت 36 مليون جنيه استرليني ، والتي قد تصل إلى 58 مليوناً وذلك بحسب مشاركاته وتألقه دولياً ومحلياً.
&
وسجل المهاجم الفرنسي البالغ الـ19 عاماً 3 أهداف لناديه في منافسات الدوري الشهر الماضي، جاء الأول ضد ليفربول في أول مشاركة له في فوز ناديه 3-1 في أولد ترافورد، وتلاه بهدفين في مرمى ضيفه ساوثهمبتون عندما انتصر الشياطين الحمر 3-2.
&
يذكر أن أول مباراة دولية لمارسيال مع بلاده كانت ودية ضد البرتغالي في 4 سبتمبر، أي بعد وقت قصير من انتقاله إلى أولد ترافورد.&
&
وكانت دراسة قامت بها "سكورإكس 20" لمؤشر قيمة لاعبي كرة القدم قد اظهرت احتلال مارسيال المركز الـ17 كأكثر اللاعبين قيمة تحت 21 عاماً في أوروبا ، والبالغة 11.6 مليون استرليني.
&
الأرجنتيني بوتشيتينو مدرب الشهر&
&
وفي السياق ذاته &فقد أعلن الإتحاد أيضاً منحه جائزة أفضل مدير فني في البريمير ليغ في ذات الشهر ، للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو(43 عاماً) ، وذلك بعد أن قاد توتنهام إلى&الفوز في مبارياته الثلاثة في الدوري لشهر المنصرم على سندرلاند وكريستال بالاس والانتصار الكبير 4-1 على المتصدر مانشستر سيتي.
&
وتعتبر هذه الجائزة هي الأولى لبوتشيتينو مع توتنهام منذ توليه مهام التدريب في وايت هارت لين في 27 من شهر مايو لعام 2014، حيث فاز بهذه الجائزة أيضاً مع ساوثمبتون في يناير 2013.
&
ووفقاً لما نقلته وسائل الإعلام البريطانية فإن الارجنتيني أعرب عن سعادته بهذه الجائزة بقوله "إنها تكريم لجهود جميع العاملين في النادي من اللاعبين والجهاز الفني والجماهير ".
&
خوان ماتا الأفضل في أولد ترافورد
&
وأعلن نادي مانشستر يونايتد بان جماهير النادي قد صوتت في استفتاء لمصلحة لاعب خط الوسط الإسباني &خوان ماتا كأفضل لاعب في الفريق لشهر سبتمبر، بعدما&حصل على 44% من الأصوات، متفوقاً بفارق ضئيل جداً على المهاجم الفرنسي مارسيال الذي حصد 42% .
&
وكان الدولي الاسباني قد اثار اعجاب متابعي البريمير ليغ بعد إحرازه لأربعة أهداف في أول 4 مباريات له مع الشياطين الحمر (بالإضافة إلى صناعته لعدد من التمريرات الحاسمة .
&
هذا وبعد أن أمضى ماتا معظم مباريات الموسم الماضي متواجدا على دكة الاحتياط ، فان هذا الموسم قد منحه مديره الفني الهولندي لويس فان غال فرصة ليلعب أساسياً، ليضمن بذلك مكانا في التشكيلة الأساسية للفريق بعد المستويات اللافتة التي قدمها منذ بداية الموسم .
&