قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يستعد نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي للقيام بخطوة مدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من خلال التركيز على محاولة الحصول على نجم ريال مدريد الإسباني غاريث بيل.

&وذكرت صحيفة صنداي بيبول البريطانية أن المدرب الهولندي لمانشستر يونايتد لويس فان غال يستعد لتقديم مفاجأة مدوية في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الإنكليزي أبدت استعدادها لدفع 85 مليون جنيه استرليني أي ما يزيد عن 100 مليون يورو من أجل فسخ عقد الدولي الويلزي مع نادي العاصمة الإسبانية هذا الصيف.
&
وأشارت إلى أن تصريحات لويس فان غال الأخيرة التي أظهرت إمكانية التوقيع مع مهاجم جديد في الميركاتو الحالي تعزز من فرص قدوم غاريث بيل إلى صفوف الشياطين الحمر.
&
ولفتت إلى أن المدرب الهولندي المخضرم لديه رغبة قوية في التعاقد مع النجم الويلزي بعدما عزز صفوف فريقه بعدة لاعبين في مختلف المراكز مثل الألماني باستيان شفاينشتايغر والهولندي ممفيس ديباي والفرنسي مورغان شنايدرلان والظهير الإيطالي دراميان.
&
ويحاول مانشستر يونايتد التوقيع مع النجم الويلزي منذ عدة سنوات حيث حاول جلبه من توتنهام هوتسبير عندما كان يلعب ضمن صفوفه قبل رحيله إلى ريال مدريد في صيف عام 2013 في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم مقابل 100 مليون يورو.
&