&يقترب نادي ريال مدريد الإسباني من استعادة اثنين من أبرز نجومه في الجولة المقبلة من الدوري المحلي عندما يستقبل الفريق الملكي ضيفه لاس بالماس في المرحلة العاشرة.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما سوف يمنح التصريح الطبي من قبل النادي إيذاناً بتعافيه نهائياً من الإصابة التي لحقت به.
&
وكان بنزيما قد أصيب بتمزق عضلي في الـ8 من الشهر الجاري خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة دولية ودية أمام أرمينيا ما أجبره عن الغيابات عن الملاعب منذ ذلك الوقت.
&
ولم يدعم بنزيما صفوف فريق المدرب رافائيل بينيتيز في مباراتي الأسبوع الماضي حيث غاب عن مواجهة باريس سان جيرمان في الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا ثم لم يلحق بلقاء سيلتا فيغو على ملعب بالايدوس في الجولة المنصرمة من الليغا.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية المقربة من ريال مدريد أن هناك إمكانية قوية لاستدعاء المدافع البرتغالي المخضرم بيبي وزميله الظهير الأيمن داني كارفخال إلى القائمة التي ستواجه لاس بالماس الصاعد هذا الموسم إلى دوري الأضواء.
&
وكان ريال مدريد قد حقق فوزاً هاماً على سيلتا فيغو بثلاثة أهداف مقابل هدف في قمة الجولة التاسعة ما منحه الصدارة التي يتشاركها غريمه الكتالوني برشلونة لكن فارق الأهداف لصالح الفريق الملكي.
&
&
&
&
&