على الرغم من مرور أسابيع قليلة على تعافي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني&من الإصابة التي تعرض لها في أربطة الركبة اليسرى في ديسمبر الماضي وأبعدته لحوالي شهرين عن الملاعب،&يبدو أن البرغوث عاد من جديد ليعاني من إصابة أخرى، قد تحرمه من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.
&
وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن ميسي أنهى المباراة التي تعادل فيها برشلونة مع مضيفه باير ليفركوزن الألماني في الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وهو يعاني من إصابة عضلية، حيث ظهر اللاعب خلال المباراة وهو يتألم من إصابة على مستوى الفخذ.
&
وأظهر مقطع فيديو نشرته الصحيفة الكاتالونية، اللاعب الأرجنتيني الذي سجل هدف فريقه الوحيد في اللقاء، وهو يتحسس العضلة الخلفية من فخذه الأيسر في بعض لحظات المباراة وتحديداً في الشوط الثاني، وبالرغم من ذلك إلا أنه لم يطلب التبديل أوصر على خوض المباراة بأكملها.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن ميسي لم يشارك في التدريبات الجماعية لفريقه قبل لقاء الإياب من كأس الملك ضد فيلانوفينسي الأربعاء الماضي، ولم يذكر النادي سبب غيابه عن التدريبات، الأمر الذي أثار الغموض حول وضع اللاعب، ويبدو أن الصور التي أظهرت ميسي وهو يتحسس العضلة الخلفية من فخذه الأيسر في مباراة ليفركوزن، تفسر أسباب هذا الغياب.
&
ويبقى السؤال مطروحاً حول ما إذا كان لوس إنريكي مدرب برشلونة سيخاطر ويدفع بميسي في المباراة المقبلة أمام ديبورتيفو لاكورونا في الدوري السبت المقبل، أم أنه سيحتفظ به لكأس العالم للأندية.
&
وفي حل تأكد خبر إصابة ميسي، فإن ذلك سيشكل ضربة موجعة للفريق الكاتالوني الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، خصوصاً بعد الإصابة التي تعرض لها البرازيلي نيمار في التدريبات.
&
ورفض نادي برشلونة الخميس الاعلان عن تحديد موعد عودة مهاجمه البرازيلي نيمار الذي اصيب الاسبوع الحالي في الحالب، ومشاركته في كأس العالم للاندية في كرة القدم التي انطلقت اليوم في اليابان، تبدو غير مؤكدة. &
&
واوضح برشلونة في بيان "الفحوصات التي اجراها الطاقم الطبي في النادي لنيمار هذا الصباح اظهرت انه يعاني من تمزق طفيف في الحالب الايسر".&
&
شاهد الفيديو: