كشف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي عن إمكانية انتقاله إلى الدوري القطري، عندما ينتهي عقده مع بطل الدوري الفرنسي في نهاية الموسم الحالي.

وارتبط اللاعب البالغ من العمر 34، والذي يتصدر هدافي الدوري الفرنسي برصيد 15 هدفا، بشكل كبير في الانتقال إلى الدوري الامريكي والدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال العملاق السويدي في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "وضعي الحالي جيد جدا ولدي عقد سينتهي بعد ستة أشهر، أود القول بأن تركيزي مع باريس سان جيرمان فقط، لا يزال لدي ستة أشهر في عقدي، وأريد أن أقدم أفضل ما لدي للفريق".

وأضاف "الجميع يعرف أن لدي علاقة جيدة مع رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي ومع شعب قطر، لكن لا أستطيع أن أقول أي شيء في هذه المرحلة، لكن دعونا نقول أن الانتقال إلى قطر هو خيار".

وتابع "الآن أنا أستمتع بكل وقتي مع الفريق، وأشعر أنني على ما يرام على المستوى الذهني والبدني، ودعونا ننتظر ما سيحدث بعد انتهاء الموسم".

ويبدو أن ابراهيموفيتش يريد السير على خطى العديد من النجوم الذي لعبوا في الدوري القطري، على غرار نجم برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز الذي انتقل إلى صفوف السد القطري بعد انتهاء عقده مع الفريق الكاتالوني في نهاية الموسم الماضي.

جدير بالذكر ان الهداف السويدي سجل 123 هدفا في 151 مباراة مع باريس سان جيرمان، منذ وصوله إليه قادما من نادي ميلانو الايطالي في يوليو 2012.

&