&أكد النجم الأرجنتيني المهاجم ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني &أن علاقته مع نادي ريفر بليت الأرجنتني جيدة بعدما ظهر في صورة على صفحات صحيفة سبورت الكتالونية مرتديا قميصه خلال المباراة التي جمعت بطل اوروبا بنظيره لأمريكا اللاتينية في نهائي مونديال الأندية الأسبوع المنصرم بالعاصمة اليابانية طوكيو.

وتعرض ميسي بعد تلك المباراة للسب و الشتم من قبل محبي النادي الأرجنتيني و هو ما جعل عدة وسائل إعلامية تفسر تصرفه بأنه راجع للعلاقة السيئة التي تربط البرغوث بفعاليات ريفر بليت سواء الإدارة أو اللاعبين أو الجمهور.
&
وبحسب الصحيفة فإن ميسي لديه علاقات طيبة للغاية مع لاعبي ريفر بليت عكس ما روج له ، مؤكدة في السياق ذاته ان اهداءهم قميص النادي لميسي هو أكبر دليل على قوة تلك العلاقة ، وان ما قام به احد المشجعين لا يمثل النادي بأكمله.&
&
وزادت الصحيفة بان ميسي قام بلفتة طيبة تجاه أبناء بلده عقب المباراة النهائية التي كسبها البارسا بثلاثية نظيفة حيث قام بزيارة غرف ملابس ريفر بليت ليمنحوه قميص الفريق.
&
وكانت حادثة المطار قد اثارت جدلا واسعا في وسائل الإعلام الإسبانية و العالمية ، تم تفسيره عبر العديد من الاقلام بان ذلك مرده إلى الصورة السيئة لميسي عند الجمهور الأرجنتيني بشكل عام بسبب الخيبات التي مني بها التانغو في وجود ميسي الذي يركز جهوده على ناديه برشلونة و يهمل منتخب بلاده مكتفيا بتأديته الواجب الوطني .
&