دافع انريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني بعد الاتهامات التي تعرض لها اللاعب عقب مباراة أتلتيكو مدريد، في اياب دور الثمانية لمسابقة كاس ملك إسبانيا، باستفزاز لاعبي الخصم.
&
ويحلو لنيمار الاستعراض، خصوصا بعيد تسجيله الأهداف، وهو ما حصل بالتحديد في المباراة أمام اتلتيكو مدريد عندما استفز جماهير الفريق المضيف كما أدى رقصة أمام المدرجات استفزت لاعبي "روخيبلانكوس" وكادت تؤدي إلى اشتباك بين اللاعبين قبيل استراحة ما بين الشوطين.
&
وما يثبت أن اللاعب يحاول دائما الاستعراض وبالتالي استفزاز الخصوم، هو أن الأرقام تشير إلى نيمار تعرض لعدد من الأخطاء أكثر مما تعرض له زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي (51 مقابل 44 في 20 مرحلة من الدوري).
&
ونقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية تصريحات انريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد التي تطرق خلالها للحديث عن الأحداث التي جرت في مباراة فريقه أمام برشلونة، وتحديدا النجم البرازيلي نيمار، حيث دافع انريكي سيريزو عن اللاعب قائلا: "أنا أرى بان نيمار ليس مستفزا".
&
من جانب آخر تطرق الرئيس المدريدي للحديث عن الواقعة المثيرة للجدل التي أقدم عليها اللاعب التركي أردا توران، والمتمثلة بقيامه بقذف حذائه على مساعد حكم المباراة لتجاهل حكم الساحة احتساب خطأ لمصلحته، وقال: "لم أرى ذلك".
&
وختم انريكي سيريزو تصريحاته قائلا: "برشلونة نجح في تحقيق الفوز علينا، ونحن نهنئهم على ذلك، ولكن أتلتيكو مدريد ليس ناد عنيف".
&