&قد يفجر المدرب التشيلي لنادي مانشستر سيتي الانكليزي مانويل بيليغريني قنبلة من العيار الثقيل ويقدم على استبعاد المهاجم البوسني إيدين دزيكو من قائمة الفريق التي ستخوض الأدوار المقبلة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن بيليغريني يتوجب عليه إعلان قائمة مكونة من 21 لاعباً من أجل إرسالها إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قبل انتصاف ليل الأربعاء.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن الدولي البوسني لن يكون اللاعب الوحيد المهدد بالخروج من قائمة السيتي الأوروبية التي سيخوض بها الفريق باقي مشواره في البطولة القارية.
&
وأشارت إلى أن الحارس الأرجنتيني ويلي كاباييرو والظهير الفرنسي الأيمن باكاري سانيا والمهاجم الصربي ستيفن يوفيتيتش يواجهون الخطر ذاته الذي يحيط بالبوسني دزيكو.
&
ولفتت إلى أن هناك بعض الأسماء قد يكون على المدرب التشيلي صعوبة كبيرة في استبعادهم مثل الحارس الانكليزي جو هارت وزميليه جيمس ميلنر وفرانك لامبارد والفرنسي جيل كليتشي والمدافع البلجيكي الشاب ديدريك بوياتا.
&
وأوضحت أن المهاجم البوسني كان مطلوباً بقوة من فنربخشة التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية مساء الاثنين الماضي بسبب عدم جاهزيته البدنية من أجل خوض المباريات.
&
يذكر أن مانشستر سيتي قد اصطدم مجدداً ببرشلونة الإسباني في الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث سيلعبا أواخر الشهر الحالي مباراة الذهاب على ملعب الاتحاد فيما يحتضن كامب نو موقعة الإياب.
&