&أشارت صحفية " مانشستر ايفنينج نيوز " إلى أن المدير الفني لمانشستر يونايتد الهولندي لويس فان غال قد ادعى أن دعم لاعبي الشياطين الحمر له سيكون هو المفتاح الأساسي لإستمراره لقيادة دفة شؤون النادي الفنية والصعود بالفريق للتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، في الوقت الذي أكد فيه أن السبب الوحيد الذي قد يجبره على ترك قلعة الأولد ترافورد هو عدم ثقتة اللاعبين به .

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الهولندي، الذي يتعرض لضغوك كبيرة من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا مجدداً ، يكافح من أجل الحصول على أفضل النتائج من الأسماء البارزة في مانشستر يونايتد بما فيهم الأرجنتيني انخيل دي ماريا والهولندي روبن فان بيرسي والكولومبي راداميل فالكاو والإسباني خوان ماتا.
&
وذكرت المطبوعة أيضاً أن هناك إنتقادات قد وجهت إلى المدير الفني البالغ الـ63 عاماً حول أسلوب معاملته مع كابتن الفريق واين روين، وذلك بعدما أوعز لمهاجم انكلترا بالعودة إلى وسط الملعب في مباريات عديدة .
&
وفي الوقت نفسه، لم يرسخ لاعب الوسط أندير هيريرا (25 عاماً)، الذي وصل إلى اولد ترافورد في اغسطس 2013 بصفقة 24 مليون استرليني، والجناح عدنان يانوزاي (20 عاماً) أقدامهما حتى الآن في صفوف الفريق رغم اعتبارهما من اللاعبين الأساسيين في صفوفه .
&
فان غال لا يزال يصر على أن لديه ثقة كبيرة بلاعبيه ، وإذا كان الحال خلاف ذلك لكان قد رحل عن أولد ترافورد ، حيث قال في تصريحات للصحيفة :" عندما أرى هذا الوئام بيني وبين اللاعبين في غرفة تغيير الملابس، فلا تكون لدي أي شكوك بفقدان الثقة، بالطبع لدينا لحظات مخيبة للآمال، ولكن يمكننا البقاء على آمالنا ولدينا ثقة كبيرة بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا".
&
وأضاف "عندما أشعر بأن الثقة بيني وبين اللاعبين ليست على ما يرام بما فيه الكفاية أو مفقودة، فإنني سأرحل فوراً، حيث أنها ليست مسألة للتساؤل أو قابلة للنقاش، &أنا في موسمي الأول مع اليونايتد &وما تزال هناك فرصة لنجاح النادي ، فقد كنا نحتل أحد المراكز الأربع الأولى في الدوري لفترة أطول من أرسنال هذا الموسم".
&
والحصول على أحد المراكز الأربع الأولى هي الآن الهدف الواقعي الوحيد لمانشستر يونايتد بعد خروجه من كأس الاتحاد الانكليزي بعد هزيمته أمام ارسنال.
&
وعلى رغم الصعوبة التي يلاقيها في أول موسم له في أولد ترافورد، إلا أن فان غال يعتقد أيضاً بأن التسلسل الهرمي في النادي ما يزال يضع ثقته به، مؤكداً "أنا هنا لإدارة قسم كرة القدم للمحترفين ، وأيضاً أنا هنا بسبب منزلتي الرفيعة وانجازاتي وفلسفتي، وهذا ما تم الحديث عنه بين وبين (الرئيس التنفيذي) إد وودوارد. وبعد ذلك تحدثت مع عائلة غليز (الأمريكية المالكة للنادي)، وبسبب تلك المناقشات ما زلت هنا حتى الآن".