شهدت مباراة ريال مدريد أمام ضيفه ليفانتي في المرحلة السابعة والعشرين من مسابقة الليغا الإسبانية، لقطة طريفة كان بطلها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي احتفل بهدف الفريق الملكي الثاني على الرغم من أنه تم احتساب الهدف لزميله الويلزي غاريث بيل.

وبعد ان تقدم الفريق الملكي بالهدف الأول عبر غاريث بيل في الدقيقة 18، بعد ان سدد رونالدو افضل لاعب في العالم كرة قوية ارتدت الى اللاعب الويلزي، فاعادها الاخير بسهولة الى الشباك، جاء الهدف الثاني عندما اعاد ايسكو كرة خلفية الى رونالدو الذي سددها قوية لامست قدم بيل ودخلت الشباك فاحتسب الهدف للنجم الويلزي في الدقيقة 41.

&وما ان دخلت الكرة في الشباك سارع رونالدو للاحتفال بالهدف ظنا منه أنه هو من سجل الهدف وأن بيل لم يلمس الكرة، لكن الإعادة التلفزيونية أظهرت أن النجم الويلزي لمس الكرة بقدمه وغير مسارها، ويتم احتساب الهدف له.

&الغريب في الأمر أيضا هو أن جماهير النادي الملكي التي احتشدت في ملعب سانتياغو برنابيو هتفت في البداية باسم النجم البرتغالي بعد تسجيل الهدف ظنا منها أن رونالدو هو من سجل الهدف، وحتى بعد أن اتضح عبر الإعادة أن الهدف احتسب لبيل بعد لمسه الكرة، استمرت الجماهير في الهتاف باسم رونالدو كونه المساهم المباشر في تسجيل الهدف، إذ أن الكرة التي صوبها قوية كان مصيرها دخول الشباك حتى ولو لم تلمس قدم النجم الويلزي.

وبلمس بيل للكرة يكون قد حرم زميله رونالدو من تقليص فارق الأهداف مع غريمه ليونيل ميسي في صدارة هدافي المسابقة إلى هدف واحد، إذ يتصدر النجم الأرجنتيني قائمة الهدافين برصيد 32 هدفا.

يذكر ان بيل نجح في إسكات منتقديه بتسجيله هدفي فوز فريقه في المباراة، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 64 نقطة وبقي بفارق نقطة واحدة خلف غريمه التقليدي برشلونة قبل الكلاسيكو بينهما الاسبوع المقبل.