قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يستمر تفوق النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي على غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو أيقونة ريال مدريد إذ اشترك "البرغوث" في أهداف أكثر من "الدون" منذ بداية الموسم الحالي في كافة البطولات والمسابقات.

حازم يوسف-إيلاف: يبدو النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عازماً بقوة على استرداد عرشه المفضل كأفضل اللاعبين على مستوى العالم من خلال أدائه الرفيع وأهدافه الغزيرة ومساهماته الكبيرة في كافة البطولات والمسابقات المحلية والقارية.
&
ومع نهاية شهر مارس/أذار، لا يزال البرغوث الأرجنتيني مستمراً في تفوقه الواضح على غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو وفقاً لما كشفته بعض الأرقام والإحصائيات.
&
ويتربع الدولي الأرجنتيني على قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة في الأهداف منذ بداية الموسم الحالي في مختلف المسابقات والمنافسات على المستويين المحلي والأوروبي إذ نجح في تسجيل وصناعة 69 هدفاً.
&
وتفوق البرغوث بفارق 10 أهداف كاملة عن غريمه البرتغالي حيث تمكن الدون من التوقيع على 59 هدفاً ما بين تسجيل وصناعة منذ بداية الموسم الجاري.
&
وحل الدولي البلجيكي المتألق كيفين دي بروين نجم فولفسبورغ الألماني في المرتبة الثالثة كأكثر اللاعبين مشاركة في الأهداف هذا الموسم برصيد 40 هدفاً.
&
وجاء قائد السيليساو نيمار دا سيلفا في المرتبة الرابعة بفارق هدف وحيد عن نجم تشلسي الانكليزي السابق حيث يمتلك البرازيلي في جعبته الحالية 39 هدفاً ما بين تسجيل وصناعة.
&
ويبرز هداف البطولة الفرنسية ألكسندر لاكازيت في القائمة المثيرة بتواجده في المرتبة الخامسة بواقع 35 هدفاً نجح في تسجيلها وصناعتها لزملائه اللاعبين في صفوف فريق ليون يليه مهاجم ريال مدريد الإسباني كريم بنزيما بفارق هدف وحيد الذي كان خلف هدف فريقه الملكي في الكلاسيكو الأخير عندما مرر الكرة بطريقة فنية رائعة لزميله البرتغالي الذي أودعها في شباك الحارس الدولي التشيلي كلاوديو برافو.
&
ويطمح النجم الأرجنتيني في إعادة نفسه كلاعب يُصنف رقم "1" على العالم بعدما تنازل لصالح البرتغالي كريستيانو رونالدو عن العرش الدولي في العامين الماضيين حينما توج "صاروخ ماديرا" بجائزة الكرة الذهبية في 2013 و2014.
&
وكان البرغوث قد تواجد على رأس قائمة اللاعبين "الأفضل" عالمياً لأربع سنوات متتالية في الفترة ما بين عاميّ 2009 و2012 ليصبح أكثر لاعب فوزاً بـ"الجائزة الفردية الأرفع في عالم الساحرة المستديرة".
&
ويسير ليونيل ميسي بخطى ثابتة نحو استعادة الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالتعاون مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الرياضية المتخصصة والفوز بها للمرة الخامسة في مشواره الكروي.
&
وقاد البرغوث الأرجنتيني فريقه الكاتالوني لبلوغ نهائي كأس ملك إسبانيا ويتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق أربع نقاط كاملة عن غريمه التقليدي ومطارده المباشر ريال مدريد.
&
كما نجح برشلونة في التأهل إلى ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي الإنكليزي وأوقعته القرعة في مواجهة قوية ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الثمانية.
&
ويبدو برشلونة مع لويس إنريكي مرشحاً فوق العادة للظفر بـ"الثلاثية التاريخية" للمرة الثانية بعد عام 2009 عندما حققها المدرب السابق بيب غوارديولا في أولى مواسمه التدريبية مع فريق ملعب كامب نو.