&بات نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي على أعتاب إغلاق صفقة الحصول على خدمات نجم إيندهوفن الهولندي ممفيس ديباي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن الفريق الانكليزي العريق اقترب بقوة من إتمام صفقة انتقال الدولي الهولندي ممفيس ديباي من ناديه إيندهوفن إلى ملعب أولد ترافورد في الميركاتو الصيفي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن فريق المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال يضع جناح إيندهوفن على رأس قائمة المطلوبين لتدعين الناحية الهجومية في صفوف الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.
&
وأشارت إلى أن إدارة النادي الانكليزي تنهمك حالياً في تجهيز&عرض مالي بقيمة 25 مليون جنيه استرليني من أجل إقناع نظيرتها في إيندهوفن بالموافقة على مغادرة الدولي الهولندي الشاب هذا الصيف والالتحاق بمانشستر يونايتد.
&
ولفتت إلى أن فان غال يعرف قدرات ديباي عن قرب خاصة أنه أشرف على تدريبه خلال فترة تدريبه للطواحين الهولندية وشارك معه في نهائيات كأس العالم التي أقيمت في البرازيل صيف العام الماضي وانتهت بحصول فريقه على المركز الثالث بعد الفوز على أصحاب الأرض والجمهور في المباراة الترتيبية.
&
وأوضحت أن قدوم ديباي إلى مسرح الأحلام سيكون إضافة قوية لخط هجوم الشياطين الحمر بعدما لعب الجناح الهولندي دوراً كبيراً في الفوز بلقب الدوري المحلي مع إيندهوفن قبل ثلاث جولات على النهاية.
&