تتجه الانظار مساء اليوم الأربعاء إلى ملعب "سانتياغو برنابيو" الذي يحتضن الفصل الثاني من المواجهة المرتقبة بين قطبي العاصمة الاسبانية اتلتيكو مدريد وريال مدريد في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويدخل ريال مدريد حامل اللقب المباراة وهو في وضع لا يحسد عليه بسبب تكاثر اصاباته، كما أن ما قد يصعب من مهمته ان الكفة تميل لمصلحة اتلتيكو هذا الموسم اذ فاز على منافسه اربع مرات وتعادل ثلاث مرات في المباريات السبع التي جمعت الفريقين، اخرها انتهت بالتعادل السلبي الاسبوع الماضي على ملعب "فيسنتي كالديرون" ذهابا.

وسيغيب لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش الذي يعاني من التواء حاد على مستوى الركبة اليمنى، عن مواجهة "سانتياغو برنابيو"، بالاضافة الى الجناح الويلزي غاريث بيل المصاب بفخذه.

كما يغيب عن تشكيلة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي ظهيره البرازيلي مارسيلو الموقوف، وكذلك تأكد غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لاصابة في ركبته، لكن الفريق الملكي تنفس الصعداء مع عودة صانع اللعب الكولومبي خاميس رودريغيز الذي سجل هدفين في اخر اربع مباريات بعد غيابه شهرين عن الملاعب لكسر في قدمه.

أما لدى اتلتيكو مدريد فيتوقع ان يشارك في تشكيلة المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني مهاجمه الكرواتي ماريو مانزوكيتش الذي تعافى من اصابة في كاحله الى جانب الهداف المتألق الفرنسي انطوان غريزمان

تشكيلتا الفريقين:

التشكيلة المحتملة لريال مدريد:

* حراسة المرمى : إيكر كاسياس &

* خط الدفاع : فابيو كوينتراو، سيرجيو راموس، كليبر بيبي، داني كارفاخال

* خط الوسط : إيسكو، توني كروس، أسير إيرامندي

* خط الهجوم : كريستيانو رونالدو، خافير هيرنانديز، خيسي رودريغيز

التشكيلة المحتملة لاتلتيكو مدريد:

* حراسة المرمى : جان أوبلاك&

* خط الدفاع : خوانفران ، جواو ميراندا ، دييغوغودين ، خيسوس خاميز&

* خط الوسط : أردا توران ، غابي ، تياغو مينديش، كوكي

* خط الهجوم : ماندزوكيتش ، غريزمان

&