يبحث ريال مدريد في المرحلة الثالثة والثلاثون من الدوري الاسباني عن تخطي سلتا فيغو مرة جديدة على غرار ما فعل ذهابا بثلاثية نظيفة حملت توقيع الدون البرتغالي&كريستيانو رونالدو&افضل لاعب في العالم.

وستكون مواجهة الفريق الملكي خارج ملعبه أمام سلتا فيغو مهمة جدا لكي يواصل مطاردة برشلونة الذي يتصدر بفارق نقطتين عن ريال مدريد، قبل ست مراحل على نهاية الدوري، حيث سيكون فقدان النقاط بمثابة ضربات قاضية على الفريقين في هذه المراحل.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سجل في جميع المباريات التي خاضها أمام سلتا فيغو، حيث سجل اثني عشر هدفا في ست مباريات.

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الملكي ان رونالدو سجل 12 هدفا في 6 مباريات لعبها امام سيلتا فيغو، فقد سجل 8 اهداف في 4 مباريات بالدوري الاسباني، و4 اهداف في مباراتين في كأس ملك إسبانيا منها 3 أهداف في ملعب سانتياغو برنابيو الخاص بالنادي الملكي وهدفا وحيدا في ملعب بالايدوس الخاص بفريق سلتا فيغو.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو غاب عن التسجيل في الموسم الماضي أمام سلتا فيغو في ملعب سانتياغو برنابيو، ولكنه عاد لممارسة هوايته في التسجيل في مرمى سلتا فيغو وسجل هدفين في بالايدوس، وفي مباراة الذهاب هذا الموسم سجل هاتريك.

ولفتت الصحيفة المدريدية إلى أن ريال مدريد يعرف أن وضعه على المحك في الدوري الإسباني، وأن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لا يريد فقد النقاط لمواصلة ملاحقة برشلونة على الصدارة، والتي تبدو صعبة بسبب غياب العديد من اللاعبين عن الفريق مثل الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاربث بيل والكرواتي لوكا مودريتش، لكن الفريق الملكي يعول كثيرا على رونالدو في تلك المواجهة بسبب المعدل التهديفي الرائع للاعب أمام سلتا فيغو والذي بلغ هدفين في المباراة الواحدة.

&