تواجد النجم البرازيلي السابق رونالدو نازاريو دي ليما الملقب بـ "الظاهرة" في مدرجات ملعب سانتياغو برنابيو معقل نادي ريال مدريد الإسباني وذلك لمتابعة المباراة التي حقق فيها الفريق الملكي فوزا صعبا على ضيفه ملقة في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الاسباني.

وأدلى نجم برشلونة وريال مدريد السابق بتصريحات صحفية بعد المباراة أشاد من خلالها بنجم الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيرا إلى أن اللعب بجواره أمرا رائعا.

وقال رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية متحدثا عن اللاعب الذي يتمنى اللعب بجواره: "أتمنى ان يكون كريستيانو رونالدو، الامر لن يحصل، لكن لو حصل سيكون شيء رائع".

وعن المنافسة بين كريستيانو وميسي قال رونالدو: "شيء لطيف تسليط الضوء على هذه المنافسة، اعتقد انه من الرائع الاستمتاع بكلا اللاعبين".

وعن إمكانية عودته إلى الملاعب مرة أخرى قال: "أتمنى ذلك، ولكن لا بد لي من التدريب".

كما تحدث رونالدو عن شعوره بتواجده في ملعب سانتياغو برنابيو وقال: "عندما أتواجد هنا انني في بيتي واشعر بشعور رائع مع أناس لي ذكريات جميلة معهم".

وتطرق رونالدو للحديث عن وضع ريال مدريد في الدوري الإسباني ووضعه في دوري أبطال أوروبا حيث سيواجه أتليتكو مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وقال: "المنافسة على لقب الدوري بين برشلونة وريال مدريد ستستمر حتى المباراة الأخيرة".

وأضاف متحدثا عن مواجهة أتليتكو مدريد "سوف تكون مباراة مثيرة جدا، ولكن هناك أفضلية لريال مدريد لأنه سيلعب على ملعبه وبين جماهيره".

&وختم رونالدو بالحديث عن المباراة الخيرية التي سيشارك فيها وقال: "المباراة ستقام في فرنسا، سيشارك فيها العديد من الضيوف واللاعبين الكبار".

&