قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

هيمن نجوم فريق تشلسي متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم على التشكيلة المثالية للبريميرليغ عن الموسم الحالي 2014_2015.

وضمت التشكيلة المثالية للدوري الإنكليزي التي أعلن عنها في الحفل السنوي الذي اقامته رابطة اللاعبين المحترفين مساء الاحد في لندن، 6 لاعبين من نادي تشلسي من بين 20 ناديا في المسابقة، وهم: إدين هازار، نيمانيا ماتيتش، برانيسلاف ايفانوفيتش، غاري كاهيل، جون تيري، دييغو كوستا.

كما ضمت القائمة لاعبا من مانشستر يونايتد هو الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، ولاعبا من ليفربول هو فيليب كوتينهو، ولاعبا من أرسنال هو اليكسيس سانشيز، ولاعبا من ساوثامبتون هو ريان برتراند، ومن توتنهام اللاعب هاري كين.

وتفاجأ الجميع بغياب النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي عن التشكيلة المثالية على الرغم من تصدره لقائمة هدافي المسابقة برصيد 21 هدفا.

وكان البلجيجي ادين هازارد قد توج خلال الحفل بجائزة افضل لاعب في الدوري الإنكليزي، بعد تألقه في صفوف الفريق اللندني الذي بات على مشارف التتويج باللقب، حيث سجل اللاعب 13 هدفا ويعتبر ركيزة اساسية في صفوف كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.&

كما ونال هاري كين مهاجم توتنهام جائزة أفضل لاعب شاب هذا الموسم، بفضل تألقه مع فريقه واحرازه 20 هدفاً في الدوري المحلي، محتلا المركز الثاني في ترتيب الهدافين وراء أغويرو.

وجاءت التشكيلة المثالية على النحو التالي:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا -مانشستر يونايتد.

خط الدفاع: برانيسلاف ايفانوفيتش وغاري كاهيل وجون تيري من تشلسي، ريان برتراند من ساوثامبتون.

خط الوسط: اليكسيس سانشيز من أرسنال، فيليب كوتينهو من ليفربول، نيمانيا ماتيتش وايدين هازارد من تشلسي.

خط الهجوم: دييغو كوستا من تشلسي، هاري كين من توتنهام.

&