&نشرت صحيفة " الديلي ميل " البريطانية &نقلاً عن الموقع المتخصص "&فوتي هيدلاينز"&بقمصان الأندية والمنتخبات في العالم مجموعة من الصور لأطقم مانشستر يونايتد للموسم المقبل بعد أن تم تسريبها على الانترنت .

وعلى رغم أن الشياطين الحمر قد أعلن في الصيف الماضي أنه وقع اتفاقاً بـ750 مليون جنيه استرليني مع الشركة الألمانية العملاقة للملابس الرياضية أديداس لتجهيزه بأطقمه لمدة عشر سنوات بدءاً من حملة الموسم 2015-16، إلا أن مانشستر يونايتد سيضطر لإرتداء قمصان نايكي في جولته للولايات المتحدة الصيف المقبل والتي ستستغرق 12 يوماً استعداداً للموسم الجديد.
&
وكانت نايكي قد حل محل أمبرو كمورد لأطقم النادي في 2002، في حين أن أديداس هي على وشك العودة مرة ثانية إلى أولد ترافور، بعد أن كانت قد صممت قمصانه في الفترة بين 1980 و1992.
&
وتظهر الصور المسربة لقمصان اليونايتد للموسم المقبل بأنه سيتم وضع شريط أبيض على الذراعين في القمصان الحمر التي سيرتديها أعضاء الفريق عندما يلعبون في أولد ترافورد ، بينما تصميم قمصانه خارج أرضه بيضاء اللون مع ثلاثة أشرطة حمراء لأديداس ممتدة على الأكمام مع طوق الرقبة على شكل حرف V باللون نفسه ، وتفيد التقارير أن هذه القمصان ستستكمل مع سراويل سوداء وحمراء وجوارب بيضاء.
&
أما الطقم الثالث فأنه يختلف عن نظيراتها للموسم الحالي مع اللون الأزرق الذي سيحل محل اللون الأسود.
&
وخلافاً للقمصان التي يرتديها خارج أرضه، سيتم استخدام طاقم " طوق الرقبة " جنباً إلى جنب مع شارة النادي صارخة اللون وشعار أديداس الأحمر.
&
رحلته إلى الولايات المتحدة
&
وفي السياق ذاته، كشفت "ديلي ميل" أن مانشستر يونايتد سيضطر لإرتداء قمصان نايكي خلال جولته الصيفية إلى الولايات المتحدة، على رغم توقيع الصفقة القياسية مع أديداس.
&
ومن المتوقع أن يعبر الفريق المحيط الأطلسي في يوليو لرحلة تستغرق 12 يوماً، حيث كانت فرصة مثالية لعرض قمصانه الجديدة في أعقاب توقيعه صفقة الـ750 مليون استرليني ولمدة 10 سنوات مع الشركة الألمانية العملاقة.
&
ومع ذلك، فإن الاتفاق القائم مع نايكي يمتد حتى نهاية شهر يوليو ، &في الوقت الذي أشارت فيه الصحيفة أنه لا يوجد اتفاق " الاستحواذ " والذي كان من شأنه أن سيسمح للنادي بإلغاء الاتفاقية مع الشركة الأمريكية قبل وقت مبكر مما تم الاتفاق عليه.
&
وهذا يعني، ما لم يبقى الشياطين الحمر في الولايات المتحدة حتى الأول من اغسطس – قبل أسبوع من بداية الموسم الجديد – فإن على أنصاره الانتظار ليروا قمصانه الجديدة، بينما يستمر فريقهم باللعب مرتدياً الأطقم القديمة.
&
وكما تم ذكره يوم الأربعاء، فإن جولة مانشستر يونايتد هذه هي أقصر من رحلته في العام الماضي، ومن المرجح أن تكون الجولة الجديدة مقصورة على الساحل الغربي، وذلك بفضل تداخلات المدير الفني لويس فان غال.
&
ويولي المدرب الهولندي اهتماماً كبيراً بكافة التفاصيل لجولة الفريق في الصيف المقبل ، حيث سبق أن تعهد بأن ماحدث الصيف الماضي لن يتكرر مرة أخرى في عهده.
&