&نفذت كافة تذاكر الموقعة المرتقبة بين ناديي أتلتيكو وريال مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب فيسنتي كالديرون.

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية &أن دربي العاصمة الإسبانية المقرر إقامته الثلاثاء المقبل على ملعب الكالديرون في ذهاب دور الثمانية من دوري الأبطال سيكون أمام مدرجات ممتلئة.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن مدرجات ملعب الروخي بلانكوس ستكون ممتلئة على آخرها بعد نفاذ كافة التذاكر المطروحة للبيع والمخصصة لقمة أتلتيكو-ريال مدريد.
&
وأشارت إلى أن إدارة أتلتيكو مدريد أعلنت رسمياً مساء أمس الجمعة عن نفاذ جميع التذاكر والبطاقات لمباراة الفريق ضد الجار اللدود في البطولة القارية.
&
وكان ريال مدريد قد خسر برباعية نظيفة في آخر مواجهة لعبها ضد فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني على ملعب فيسنتي كالديرون ضمن لقاءات الليغا.
&
وتفوق أتلتيكو على جاره الريال في بطولات كأس السوبر الإسبانية وكأس الملك والدوري الإسباني خلال ست مواجهات بين الطرفين منذ بداية الموسم الحالي.
&
ويأمل الروخي بلانكوس في مواصلة تفوقه على فريق كارلو أنشيلوتي والثأر من هزيمة نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي في لشبونة بعدما قلب الريال تأخره بهدف إلى فوز كبير برباعية.
&