ادعى اللاعب الإسباني الفارو أربيلو الظهير الايمن لنادي ريال مدريد بأن الفريق الملكي بات يعرف السبب وراء السقوط المتكرر عند مواجهة الجار والغريم أتلتيكو مدريد في المباريات الاخيرة التي جمعت الفريقين، مشيرا إلى أن الجميع في النادي يسعى لتغير الوضع والثأر من الجار العنيد.

وفشل الفريق الملكي في تحقيق أي انتصار على جاره أتليتكو مدريد في المباريات الست التي جمعت الفريقين بدءا من مواجهتي الكأس السوبر الإسبانية وكأس ملك إسبانيا والدوري الإسباني.

وستواجه الفريقان مجددا هذا الأسبوع، إذ سيحل الفريق الملكي ضيفا على أتليتكو مدريد الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا، قبل حوالي أسبوع من مباراة الإياب في سانتياغو برنابيو.

وقال أربيلو في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية بعد الفوز الي حقق الفريق الملكي على ضيفه إيبار في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الاسباني: "لدينا الكثير من الأمل والتحفيز، مع العلم أننا يمكن أن نتغلب عليه هذا العام".

وأضاف "أعتقد أننا نعرف السبب في سقوطنا المتكرر أمامه، سنخوض مباراة العودة أمام أتلتيكو في البرنابيو وهذا أمر جيد، نملك لاعبين قادرين على تغيير المباراة على دكة البدلاء، سنواجه خصما قويا، ونتمنى أن نغير النتائج الأخيرة أمامهم".

وعن مباراة الفريق الملكي أمام إيبار قال: "نحن سعداء لأننا فزنا ولعبنا بوتيرة جيدة على الرغم من الغيابات، أنا سعيد بمشاركة خيسي واياراميندي وتشيتشاريتو".

وأضاف "في الحقيقة أننا في الشوط الثاني بدأنا نفكر في المباراة المقبلة امام اتلتيكو، لذلك انخفض النسق قليلا، &نحن نتحسن باستمرار وهذا واضح جليا في المباريات الاخيرة لنا في الدوري".

وختم أربيلوا تصريحاته قائلا: "كل مباراة هي صراع بالنسبة لنا نهائي قبل الأوان، مباراة اليوم كانت معقدة بسبب كثيرة الغيابات ولكن اللاعبين اثبتوا انفسهم واستطعنا الفوز مرة اخرى وبأداء جيد".