&يرى مدرب نادي برشلونة الإسباني، لويس إنريكي ، أنّ مواجهة فريقه وباريس سان الفرنسي، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، ستكون "مفتوحة وجذابة"، معتبراً أنّ الفريقين بينهما "تشابه" كبير.

وقال إنريكي قبل مواجهة &مضيفه،الأربعاء، في ذهاب ربع النهائي على ملعب حديقة الأمراء: "باريس سان جيرمان فريق خطير، يمكنه بداية اللعب من الخلف واللعب على المرتدات وأيضاً الاستفادة من الكرات الثابتة، إنه يتشابه معنا كثيراً لذا ستكون المواجهة جذابة".
&
وأشار مدرب "البرسا" إلى أنّ الفريقين يعرفان بعضهما جيداً حيث تواجها أكثر من مرة خلال السنوات الأخيرة، أخرها في دور المجموعات للمسابقة الأوروبية لهذا الموسم.
&
وأوضح إنريكي قائلاً: "الأمر أصبح أشبه بالزيارات العائلية، في هذه المباريات لم يتفوق على أحد بشكل واضح وقوي، نحن سنحاول تحسين مستوانا لتحقيق أفضل نتيجة تجعلنا نتأهل".
&
وكان برشلونة خسر من النادي الباريسي بثلاثة أهداف لاثنين بدور المجموعات هذا الموسم على ملعب حديقة الأمراء، ولكن إنريكي قال إن فريقه كان بإمكانه التعادل.
&
وأضاف إنريكي: "قلت في دور المجموعات إنهم واحد من أكثر الفرق المرشحة للتتويج باللقب، وبإقصائهم لتشيلسي تأكدت هذه الرؤية".
&
وتابع المدرب بخصوص غياب الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش: "إنه لاعب هام ولكن سننجح في تعويضه، نحن فريق قوي والخيارات الموجودة لدي مضمونة، لدي ثقة في من سيشارك وقدرته على تقديم المطلوب".
&
وقلل إنريكي من أهمية غياب كل من السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والإيطالي ماركو فيراتي والبرازيلي ديفيد لويز عن تشكلية باريس سان جيرمان ، حيث قال: "لقد فازوا علينا في دور المجموعات دون ابرا ونحن انتصرنا في ظل وجودهم، إنهم لاعبون مهمون ولكن الأمر في النهاية يتعلق بالفريق".
&