&كشفت صحيفة إسبانية مقربة من نادي ريال مدريد الإسباني أنّ جوناثان بارنيت، وكيل أعمال اللاعب الدولي الويلزي غاريث بيل، اجتمع الأربعاء الماضي ، مع رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، لتحديد مستقبل مهاجم فريق "الميرينغي".

وذكرت صحيفة " أس" &أنّ بارنيث &كان في ذلك الاجتماع مرفوقاً بابنه ومبعوث آخر لشركة "مجموعة ستيلار" ، وهي شركة لتمثيل اللاعبين والتي يديرها وكيل أعمال الويلزي، حيث طلب بارنيث من بيريز أن يحدد له في اقرب وقت مصير بيل وعن ما إذا كان النادي الملكي يسعى بالفعل لبيعه.
&
وقد بدأ محيط غاريث بيل يتحرك منذ أسابيع عدة، خصوصاً وأنّ اللاعب لم يعد &يشعر بالراحة في ريال مدريد بسبب الانتقادات اللاذعة التي يتلقاها من جماهير ومقربي النادي، وكان وكيل أعماله بارنيث قد خرج بتصريح ناري في الأيام القليلة الماضية، قال فيه: "بيل سيكون أفضل لو بدأ زملاءه &في تمرير له الكرة".
&
وبحسب مصادر الصحيفة المدريدية، فإنّه في حال ما قرر رئيس النادي الملكي &فتح الباب أمام بيل للخروج ، فإنّ مستقبله قد يكون في مانشستر يونايتد الإنكليزي، حيث ترغب إدارة فريق "الشياطين الحمر" منذ مدة في ضم النجم السابق لنادي توتنهام ، وهي على استعداد لدفع نحو 120 مليون يورو للتعاقد معه.
&
ولعب بيل هذا الموسم 4031 دقيقة، سجل خلالها 17 هدفا (معدل هدف واحد كل 237 دقيقة)، ومنح 12 تمريرة حاسمة ، أما في وفي موسمه الأول مع ريال مدريد ( 2013-2014) فقد، خاض النجم &الويلزي 3327 دقيقة وسجل &22 هدفاً وقدم 19 تمريرة حاسمة بالإضافة إلى أنّه كان حاسماً بتسجيل هدف الفوز في نهائي كأس الملك أمام برشلونة والهدف الثاني في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد.&