&ينتظر الإسباني رافائيل بينيتيز المدير الفني الحالي لنادي نابولي الإيطالي مكالمة من إدارة ريال مدريد رغم عدم انتهاء جولات الكالتشيو إذ تتبقى الجولة الأخيرة على نهاية المسابقة.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن رافائيل بينيتيز الذي يتولى حالياً الإشراف الفني على نابولي الإيطالي ينتظر على أحر من الجمر مكالمة هاتفية من مسؤولي النادي الملكي من أجل بحث توليه القيادة الفنية للفريق الأبيض ابتداء من الموسم المقبل.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن نابولي يمني النفس في المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة لكن عليه أولاً انتظار نتيجة دربي العاصمة الإيطالية بين روما ولاتسيو مساء اليوم الاثنين في الجولة السابعة والثلاثين من الكالتشيو.
&
وأشارت إلى أن نابولي سيكون رسمياً خارج دوري الأبطال في حال فوز لاتسيو على روما ما يعني أن مستقبل المدرب الإسباني بات في مهب الريح.
&
ولفتت إلى أن رافائيل بينيتيز لديه عدة خيارات في هذه الحالة من بينها عدم البقاء في صفوف نابولي ومن ثم التركيز على مستقبله خارج ملعب سان باولو حيث يبرز ريال مدريد كأفضل الأندية الأوروبية المتاحة للانتقال إليها.
&
وأوضحت أن هزيمة نابولي على يد حامل اللقب يوفنتوس في الجولة الأخيرة أحدثت ضجة كبيرة وانقساماً حاداً بين رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس ومدرب الفريق الإسباني.
&
وأكملت أن رئيس نابولي يبدو متحمساً للتعاقد مع مدرب سمبدوريا الحالي سينيسا ميهايلوفيتش لخلافة بينيتيز في تدريب زملاء المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين.
&
&
&