أقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني على تصرف مثير للجدل وفاضح وغير مقبول من شخص بقيمة وحجم لاعب كرة القدم الأفضل في العالم خلال العامين الماضيين.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عدة صور للاعب البالغ من العمر 30 عاما وهو يتبول في أحد شوارع سان تروبيه في فرنسا في الساعات الاولى من صباح يوم الاثنين، وذلك بعد خروجه رفقة أصدقائه من أحد الملاهي الليلية الشهيرة.

وذكرت الصحيفة أن النجم البرتغالي حاول الاختباء خلف السيارات اثناء التبول، لكن تصرفه الفاضح لفت انتباه رجال الشرطة الذين تواجدوا في نفس الشارع، فتوجهوا إليه وطلبوا منه الابتعاد عن المنطقة على الفوز، قبل أن يستجيب لهم ويتوجه إلى أصدقائه الذين كانوا في انتظاره.

ويقضي اللاعب البرتغالي إجازته الصيفية في فرنسا حيث شوهد وهو على متن يخت في سان تروبيه ويرتدي سروالا أصفر، ويمارس رياضة الغطس.

والتقطت عدة صور للنجم البرتغالي من قبل مصوري البابوروتزي، وهو برفقة البليونيور ورجل الاعمال السير فيليب وزوجته تينا وابنتهما سيدة الاعمال كلوي غرين على شواطئ سان تروبيه.

جدير بالذكر أن رونالدو فشل في قيادة ريال مدريد للفوز بأي لقب حيث خرج الفريق الملكي خالي الوفاض بحلوله ثانيا وراء برشلونة محليا وخسارته في ثمن نهائي كأس اسبانيا، وفي نصف نهائي دوري ابطال اوروبا ضد يوفنتوس ليفقد لقبه القاري،&في حين اكتفى النجم البرتغالي بالحصول على جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية إلى جانب لقب هداف الدوري الإسباني "البيتشيتشي".

&