نشرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة نتائج استطلاع للرأي أجرته لرواد موقعها على شبكة الإنترنت حول أهم اللاعبين المفضلين لجلبهم إلى نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتسعى إدارة بطل الدوري الفرنسي برئاسة القطري ناصر الخليفي لتدعيم صفوف الفريق الباريسي بنجوم من الطراز العالمي في الميركاتو، من أجل المنافسة بقوة في الموسم المقبل وتحديدا في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث خرج الفريق الفرنسي من الدور ربع النهائي للمسابقة الأوروبية هذا الموسم على يد برشلونة الإسباني الذي توج باللقب السبت.

وكشفت نتائج استطلاع الرأي للمجلة الفرنسية عن أن غالبية جماهير باريس سان جيرمان يفضلون التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، على غريمه التقليدي الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

ووفقا لنتائج استطلاع الرأي فإن 24% من المستطلعة آرائهم يفضلون التعاقد مع رونالدو حامل لقب الكرة الذهبية، في حين كان النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح مانشستر يونايتد الإنكليزي في المركز الثاني حيث فضل 14% التعاقد مع نجم ريال مدريد السابق.

وحل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المركز الثالث حيث فضل 11% فقط التعاقد مع ساحر برشلونة، في حين نال النجم الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي نفس العدد من الأصوات 11%.

جدير بالذكر أن ميسي ورونالدو ارتبطا مررا بالانتقال إلى العملاق الفرنسي، لكن يبدو أن النجم البرتغالي الأقرب للانتقال إلى ملعب بارك دي فرانس في حال قرر اللاعب الرحيل عن ريال مدريد، خصوصا وأن تقارير فرنسية كانت قد أكدت أن باريس سان جيرمان يسعى لاستغلال الشكوك التي تحوم حول مستقبل رونالدو مع ريال مدريد، وذلك بعد خروج الفريق الملكي خالي الوفاض من الموسم.

وذكرت التقارير أن بطل الدوري الفرنسي في الموسمين الماضيين جدد رغبته في التعاقد مع النجم البرتغالي وأعلن استعداده لدفع حوالي 125 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات اللاعب الحائز على جائزة الكرة الذهبية في العامين الماضيين.