أظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة "أس" الاسبانية لقرائها على صفحة الإنترنت أن ما يقرب من نصف جماهير ريال مدريد الذين شاركوا في الاستطلاع يعتقدون أن على إدارة النادي الملكي بيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وطرحت الصحيفة المقربة من النادي الملكي استفتاءا لقرائها عبر موقعها على شبكة الإنترنت حول مدى ضرورة بيع ريال مدريد النجم البرتغالي في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وشارك في التصويت أكثر من 31.474 شخص، حيث أجاب حوالي 15.725 بـ (نعم) أي (49.96 في المئة) من الأصوات، في حين أجاب أكثر من 15.749 بـ (لا)، أي (50.04 في المئة) كانوا ضد بيع اللاعب البالغ من العمر 30 عاما.

كما كشف الصحيفة عن استطلاع آخر للرأي، أظهر أن غالبية جماهير نادي ريال مدريد يعتقدون أن على إدارة ريال مدريد على الأقل استرداد المبلغ المدفوع لمانشستر يونايتد الإنكليزي حين تم جلب اللاعب البرتغالي عام 2009 مقابل حوالي 95 مليون يورو.

فحوالي 38٪ من الأصوات أكدوا أنهم يرغبون ببيع رونالدو بمبلغ 100 مليون يورو أو أكثر، بينما طالبت نسبة 32٪ بتحطيم الرقم القياسي في سوق الانتقالات ببيع رونالدو بأعلى سعر ممكن بمبلغ 150 مليون يورو.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن النادي الوحيد الذي بإمكانه شراء رونالدو هو باريس سان جيرمان الفرنسي الذي استعد لتقديم أكثر من 100 مليون يوور لجلب اللاعب إلى حديقة الأمراء,

جدير بالذكر أن رونالدو أنهى الموسم بالتتويج بلقب هداف الليغا الإسبانية برصيد 48 هدفاً ما ضمن له الفوز بجائزة الحذاء الذهبي الأوروبي كأكثر اللاعبين تهديفياً في البطولات الأوروبية الكبرى، لكنه خرج من الموسم خالي الوفاض على مستوى التتويج بالألقاب والبطولات الجماعية.

&