&يتصارع قطبا الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة على الحصول على خدمات المدافع الدولي الألماني شكودران موستافي لاعب فالنسيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة برنابيو ديجيتال الإسبانية أن الدولي الألماني موستافي سوف يخلق منافسة شديدة بين الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة في الميركاتو الصيفي.

وأضافت الشبكة الإسبانية أن وكيل أعمال مدافع فالنسيا أكد تلقيه اتصالات من الناديين الملكي والكتالوني بشأن بحث إمكانية نقله موكله إلى ملعب سانتياغو برنابيو أو كامب نو.
&
وأشارت إلى أن ريال مدريد بدأ يبحث في الوقت الحالي على مدافع كبير تحسباً لرحيل مدافعه الدولي الإسباني سيرجيو راموس عن صفوف الفريق الأبيض في ظل تعثر مفاوضات تجديد عقده بسبب مطالب اللاعب المادية التي يرفضها الرئيس فلورنتينو بيريز.
&
ولفتت إلى أن مدرب برشلونة لويس إنريكي يريد تدعيم صفوف الكتلان بمدافع جديد في ظل الحديث عن رحيل المدافع الشاب مارك بارترا عن ملعب كامب نو هذا الصيف.
&
وأوضحت أن المدافع الألماني بات اللاعب الثالث الذي يتصارع عليه الناديين العملاقين بعد الفرنسي بول بوغبا والإيطالي ماركو فيراتي نجمي يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي على التوالي.
&
وأكملت أن ريال مدريد كان قد تفوق على غريمه التقليدي في صفقات الظهير البرازيلي دانيلو والجناح الإسباني الشاب ماركو أسينسيو والموهوب النروجي مارتين أوديغارد في الانتقالات الأخيرة.
&