&يكافح نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بشدة من أجل الحصول على خدمات النجم الألماني ماريو غوتزه لاعب بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

&
وذكرت مجلة مترو البريطانية أن مانشستر يونايتد يبدي رغبة قوية في التعاقد مع الدولي الألماني ماريو غوتزه من بايرن ميونيخ في الميركاتو الصيفي الحالي.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن النادي الإنكليزي يعتمد على تصريحات وكيل أعمال ماريو غوتزه عندما أكد أن مدربه الإسباني بيب غوارديولا دمر موكله من خلال عدم الاعتماد عليه بشكل كبير في مباريات الموسم المنقضي.
&
وأشارت إلى أن مستقبل الدولي الألماني مع الفريق البافاري بات غامضاً بعد التصريحات الأخيرة وهو ما يشجع مسؤولي اليونايتد بالمضي قدماً نحو حسم الصفقة.
&
ولفتت إلى أن بايرن ميونيخ تعاقد مؤخراً مع الدولي البرازيلي دوغلاس كوستا نجم شاختار دونيتسك الأوكراني حيث يلعب في نفس مركز غوتزه ما يزيد الغموض حول مستقبل اللاعب الألماني في قلعة أليانز أرينا.
&
وأوضحت ان اليونايتد لن يكون النادي الإنكليزي الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع نجم بايرن ميونيخ من خلال تواجد قطبي لندن تشلسي وأرسنال على خط المنافسة.
&
وأكملت أن قيمة غوتزه السوقية تبلغ نحو 50 مليون جنيه استرليني بعد إحراز هدف فوز ألمانيا على الأرجنتين في نهائي مونديال البرازيل صيف العام الماضي.
&
ويسعى مانشستر يونايتد لتعزيز صفوفه بأبرز اللاعبين استعداداً للموسم المقبل حيث يخطط النادي الإنكليزي مع مدربه الهولندي لويس فان غال للمنافسة على لقبي الدوري الإنكليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.
&