كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن اللاعب البرازيلي أدريانو كوريا ظهير برشلونة الإسباني يقترب بقوة من الانتقال إلى صفوف روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن المدير الرياضي لنادي العاصمة الإيطالية والتر ساباتيني يتواجد الآن في مدينة برشلونة في محاولة منه لضم الدولي البرازيلي أدريانو كوريا ظهير الفريق الكاتالوني إلى صفوف الذئاب في الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن ساباتيني عرض على وكيل اللاعب عرضاً لمدة موسمين قابل للتجديد، مشيرة إلى أن هناك مشكلة قد تعرقل إتمام الصفقة وتتمثل في عدم وجود نية لإدارة النادي الكاتالوني في بيع اللاعب بأقل من 6 ملايين يورو.

كما أشارت الصحيفة إلى أن لويس إنريكي المدير الفني للفريق الكاتالوني لا ينوي التخلي عن اللاعب البرازيلي في الموسم المقبل، الأمر الذي سيجعل حسم الصفقة أكثر تعقيدا.

وكان الظهير البرازيلي أدريانو كوريا قد فتح في نهاية الموسم الماضي الباب امام إمكانية رحيله عن نادي برشلونة والاستماع الى العروض الاحترافية المقدمة له، وقال: "في حال وصلت عروض في المستقبل بالتأكيد سأستمع اليها برفقة وكيلي".

جدير بالذكر ان اللاعب البرازيلي يرتبط مع النادي الكاتالوني بعقد يمتد حتى 30 يونيو عام 2017، ولكن يبدو أنه في طريقه للرحيل عن كامب نو من اجل اللعب لدقائق أكثر في الموسم المقبل.

&